مباراة الزمالك اليوم الساعة كام ؟ .. الموعد والقنوات الناقلة

مباراة الزمالك اليوم الساعة كام ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري بقيادة المدير الفني الحالي “المؤقت” للفريق الكابتن أسامة نبيه لمواجهة فريق نادي فيوتشر المصري.

في إطار مواجهات كلا الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز في نخسته الجارية لموسم 2022، في مباراة صعبة على كلا الفريقين بكل تأكيد.

دوافع الفريقين في مباراة اليوم

خاصة وان كلاهما يحتاج إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط كاملة من اجل تحسين الترتيب والمستوى الحالي بالدوري المصري الممتاز.

خاصة في ظل المنافسة الشرسة التي يشهدها الدوري المصري الممتاز خلال هذه الفترة والت تسعى فيها كل فرق الدوري إلى تحقيق الفوز في كل مبارياتها.

الدوري المصري 2022 موسم استثنائي

وشهدت البطولة هذا الموسم مباريات استثنائية من قبل كل المشاركين في البطولة وبالأخص الفرق الصاعدة حديثا للبطولة ومنها فريق فيوتشر الذي يواجه الزمالك في مباراة اليوم المثيرة.

والجدير بالذكر أن المدير الفني الحالي لنادي الزمالك الكابتن أسامة نبيه أكد في تصريحات تلفزيونية في الحلقة “المسجلة” التي ظهر ها على شاشة التلفاز مساء الأمس انه سيغير طريقة اللعب ويجعلها 4-3-3.

تغييرات اسامة نبيه في أول مبارياته مع الفريق

وسوف يوظف احمد فتوح في مركز خط الوسط مع عودة الظهير الأيسر محمد عبد الشافي، وأكد انه سوف يبذل  قصارى جهده تحقيق الفوز في كل المباريات التي سيقودها حتى يتم التعاقد مع مدير فني جديد للفريق خلافةً لباتريس كارتيرون.

ومنذ بداية عام 2022 لم يتمكن فريق نادي الزمالك الأول لكرة القدم من تحقيق أي انتصار في المواجهات الرسمية للفريق.

كارتيرون حقق أرقام سلبية مع الزمالك!

وهو رقم قياسي لم يحدث في تاريخ النادي على مدار التاريخ يحطمه المدير الفني الفرنسي الأسبق باتريس كارتيرون مع القلعة البيضاء ويودي بأعصاب جماهير الزمالك إلى الانفجار.

وتقام مباراة اليوم على ملعب استاد القاهرة الدولي وسط ترقب كبير من قبل جميع عشاق نادي الزمالك بكل تأكيد.

مباراة الزمالك اليوم الساعة كام

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذا اللقاء في تمام الساعة 8:00 من مساء اليوم الأربعاء 3 مارس 2022، وتتولى مهمة نقل المباراة وبثها بشكل مجاني على شاشة التلفاز قناة اون تايم سبورت المفتوحة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: