مباراة مصر والسنغال ستقام بإستاد القاهرة بحضور 50 ألف مشجع

مباراة مصر والسنغال ستقام بإستاد القاهرة بحضور 50 ألف مشجع وتفاصيل أخري ، حيث صرح محمد حلمي مشهور عضو اتحاد الكرة المصري أن هناك استعدادات كبري من قبل الجميع لدعم منتخب مصر في المباراة التي ستقام خلال 24 أو 25 مارس القادم وتقام علي إستاد القاهرة وبحضور جماهيري مكثف والجميع يولي اهتماماته للمنتخب .

مباراة مصر والسنغال

وسوف يلتقي منتخب مصر مع نظيرة منتخب السنغال في نهائي التصفيات لكأس العام وستكون مباراة مصيرية بالنسبة لمنتخب مصر والجميع يستعد لها الاستعداد الجيد والجميع مصمم علي الفوز بهذه المباراة حتى يثأر للفراعنة ان شاء الله .

وأضاف عضو اتحاد الكرة  ” كل الدعم للمنتخب الوطني والجهاز الفني واتحاد الكرة سيكون خلف المنتخب دائمًا”.وقال ” منذ اليوم الأول للمجلس حرصنا على زيارة معسكر المنتخب، وكيروش لم يقل أنه لا يهتم بأفريقيا ولكن كان الهدف الأول هو الصعود لكأس العالم، ولا يوجد مدرب أو لاعب يريد أن يخسر بطولة”.

 

وتابع  ” كيروش قبل أن يسافر طلب أن يكون هناك مكان للتدريب، ويحب التدرب في ملعب مفتوح، وطلب اللعب على إستاد القاهرة بحضور جماهيري، ومنع الجهاز الفني المعاون له من السفر من أجل حضور مباريات الدوري وتقديم تقرير له” .وفي نهاية تصريحاته قال  ” باب المنتخب مفتوح لكل اللاعبين وليس لديه مجاملات، وجميع طلباته سيتم تحقيقها، وسنقدم كل الدعم لطلبات كيروش” .

 

كل التوفيق لمنتخب مصر لكرة القدم وخلفه 100 مليون مصري ومعهم 100 مليون عربي الجميع يدعون الله أن يوفق منتخب لما يحب ويرضي ويفوز علي السنغال ويصعد بنا لكاس العالم حتى نعيد أمجاد مصر الكروية من جديد  .

قد يهمك أيضا

كيروش يوجه رسالة نارية للاعبي منتخب مصر فماذا قال اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: