متى عيد ميلاد روزي من بلاكبينك 2022

يبحث العديد عن متى عيد ميلاد روزي من بلاكبينك 2022 ، المغنية الكورية المعروفة، التي اشتهرت خلال الأعوام السابقة، وبالتحديد من ظهورها في الساحة الغنائية في عام 2016، وسرعان ما نجحت في السيطرة علي الوسط الغنائي الكوري، وأصبحت المغنية الكورية الأكثر تأثيراً ومتابعة علي انستقرام في جيلها بـ45 مليون متابع.

متى عيد ميلاد روزي من بلاكبينك 2022

من المقرر أن تحتفل المغنية الكورية روزي بحفل عيد ميلادها يوم غد الجمعة 11 فبراير 2022، كونها من مواليد 11 فبراير سنة 1997 ميلادياً وتبلغ من العمر 24 عاماً. وأعتاد جمهور روزي علي نشرها أغنية جديدة في كل ذكري يوم مولدها، وتسعى إلي كسر رقم المشاهدة عن العام الماضي، لأنها دائماً ما تبحث عن التطور في الأغنية، وتُعتبر من النجمات أصحاب الفكر وتنجح دائماً في استغلال كل مناسبة بإطلاق فيديو كليب جديد لها مع الألحان الكورية، ومنذ انضمامها لمجموعة “بلاك يينك”، انهالت عليها التهنئة من الجمهور الكوري، كونها نجحت في الحصول علي عضوية واحدة من أشهر المجموعات الغنائية الأكثر شيوعاً.

تُعد روزي من مواليد 11 فبراير 1997 ميلاديًا وعمرها 24 سنة، ولدت ونشأت في مدينة نيوزيلندا. وتحمل الجنسية الكورية والنيوزيلندية، وتقيم منذ 2012 في مدينة سول، الواقعة في الجنوب الكوري، ويصل طولها الحالي إلي 168 سم.

وتُعتبر الأغنية الكورية، من الأغاني التي دخلت الشرق الأوسط ونجحت في الحصول علي متابعة وجماهيرية عالية. حيث أثبتت دراسات حديثة أن نسبة كبيرة من العرب أصبحوا شبه مهووسة بأخبار النجوم في كوريا، وخصوصًا في الوسط الغنائي. ومنذ استضافة هيئة الترفيه السعودية لمجموعة من الفرق الكورية، واندفع العرب نحوهم لمتابعة آخر أخبارهم ومشاهدة أغانيهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: