محمد الكاني ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

محمد الكاني ويكيبيديا ، الذي تصدر اسمه في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن تم الإعلان بشكل رسمي عن مقتل هذا اللواء مساء الأمس الثلاثاء 27 يوليو 2021 من قبل وسائل الإعلام الليبية.

والجدير بالذكر أن هذا الأمر قد شكل ضجة كبيرة جدا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي بين جميع الأشخاص الذين تساءلوا عن سبب وكيف تم قتل هذا اللواء أو المجرم الليبي الذي كان من المقرر اعتقاله ولكنه هرب من الشركة الليبية.

حيث كان هذا اللواء الليبي يعمل قائدا لإحدى الجهات التابعة للقوات المسلحة الليلية وأثناء حرب 2019 قام هذا اللواء بالاشتراك مع الجهة الأخرى في عملية إجرامية وقام بقتل عدد كبير منن المواطنين في ليبيا.

قد تشاهد أيضا: كم عمر سهام اوشلوش الحقيقي واهم المعلومات عنها ويكيبيديا

وتم القبض على جميع أعوانه إلا هو فهو تمكن من الهروب بعيدا إلى الجبال في الصحراء ومكث داخل إحدى الكهوف هناك.

ومساء الأمس الثلاثاء تم العثور على مكان هذا المجرم الليبي وتم إطلاق صاروخ ليزر على الكهف الذي يقيم فيه ها المجرم وتوفى في الحال، والجدير بالذكر انه يحمل الجنسية الليبية حيث مكان ولادته ونشأته داخل الأراضي الليبية.

وتمكن من الحصول على العديد من المناصب الرفيعة أثناء فترة عمله وكان يعتبر من أنجب القائدين على مستوى القوات المسلحة الليبية، ولكن لم يكن احد يعلم ما يدور في بال هذا المجرم الذي خلان العهد في الحرب الكبيرة التي قامت في سنة 2019 وتبين انه كان من المجرمين المتوحشين.

محمد الكاني ويكيبيديا

وشكل خبر مقتل هذا المجرم الليبي الذي كان يعد من ابرز المجرمين الذين يحتقرهم العب الليلي وكان يتمنى جميع المواطنين في لبيا أن يقتلوا هذا الرجل ضجة كبيرة جدا على مواقع التواصل الاجتماعي وأثار فرح وبهجة الشعب الليبي.

الذي أشاد بالأشخاص الذين تمكنوا من قتل هذا المجرم ومن معه من أعوانه في الكهف اللعين الذين كان يسكن فيه وانقلبت السوشيال ميديا فرحا من قبل جميع الليبيين.

الذين كانوا يريدون الأخذ بثأر كل الضحايا الذين قتلهم هذا المجرم وهرب بعدها متسللا إلى الجبال والكهوف في الصحراء خوفا من العقاب الشديد الذي كان سينوله.

وناله بالفعل بالأمس عندما تم قتله وتم اخذ بثار جميع القتلى المواطنين الأبرياء بصاروخ تم توجيهه بالليزر من قبل أشخاص مجهولين دمروا به الكهف ليموت كل من بداخله وكان من ضمنهم هذا المجرم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: