محمد لافي ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

محمد لافي ويكيبيديا ، هو مطرب فلسطيني معروف بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي المتعددة وبعد من ابرز واندح المغنين المميزين في فلسطين والوطن العربي.

يعتبر هذا الشاب من ابرز  وأفضل الشباب ومثال للشاب النادح الذي سعى وراء حلمه ولم يتوقف رغم مواجهته للعديد من الصعوبات والعقوبات التي ألقاها وراء ظهره وحطمها جميعها واستمر في السير في طريقه والسعي وراء هدفه حتى تمكن من تحقيقه.

طالع أيضا: سبب وفاة السيد محمد سعيد الحكيم اليوم واهم المعلومات عنه ويكيبيديا

كتان هذا الشاب الفلسطيني قد بدأ باكتشاف موهبته من خلال ترديد بعض الأغاني لكبار المعلنين الذين يحبهم في كافة أنحاء العالم العربي ومن هنا بدأت الموهبة.

حيث قام العديد من أقاربه وأصدقائه بنصحه بالاتجاه إلى مجال الغناء والبدء في هذا العمل نظرا لان خامة صوته جيدة ومناسبة للغاني التي كان يرددها.

وكانت لأول عقبة وهي الأصعب والأقوى والأشد ألما وهي إصابته بالعمى، حيث أن هذا الشاب لم يعد يرى بعينه مجددا منذ أن كان في المرحلة الإعدادية، وكانت هذه العقبة بمثابة تدمير لحياته وأحلامه وكل شيء كان يسعى إليه.

قد يهمك أيضا: سبب وفاة الطفلة مارينا اليوم وتنبؤها بوفاتها قبل أيام

ولكن الشاب تمكن بعدها من إعادة تأهيل نفسه وطموحاته وأحلامه مجددا وعاد أقوى من الأول، وتمكن من الالتحاق بمدارس المكفوفين وحصل على شهادة الثانوية العامة بفلسطين وبعدها اتجه إلى مجال الغناء.

ودخل في العديد من المسابقات العربية وحقق فيها مراكز جيدة ومراتب مرتفعة في هذه المسابقات، بعدها ذهب إلى آخر مسابقة خاضها حتى الآن ووصل إلى النهائيات بعدها خرج.

محمد لافي ويكيبيديا

ولكن هذا الأمر لم يؤثر عليه أيضا واستمر في الغناء ونشر أغانيه على مواقع التواصل الاجتماعي ليصبح من أكثر الشباب متابعة في الوقت الحالي.

وقد تم الإعلان مساء الأمس السبت 4 سبتمبر 2021 عن وفاة هذا المغني الفلسطيني بعد معاناة كطويلة مع المرض الذي استمر يصارعه فترة كطويلة حتى وافته المكنية مساء الأمس.

وشكل خبر وفاته ضجة كبيرة وحزن هائل على جميع مواقع التواصل الاجتماعي التي انتشر عليها هذا الخبر وأثار جزن الجميع.

كما تقدم العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنعي خالص لوفاة هذا المغني الشاب متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يغفر له ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: