محمد هنيدي في ببجي شخصيية كوميدية في لعبة حربية .. تفاصيل

شخصية الفنان محمد هنيدي في ببجي التي شكلت ضجة كبيرة جدا علا مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الآونة الأخيرة بعد أن أعلن الفنان الكوميدي المصري محمد هنيدي عن المفاجأة.

التي سوف تغير التاريخ كله يوم 16 ابريل 2021 بحسب ما ذكره على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي العالمي والشهير “فيسبوك”.

حيث أن الفنان محمد هنيدي كان قد أعلن بشكل رسمي في وقت سابق على حسابه الرسمي انه بحضر مفاجأة كبيرة لكلف جمهوره يوم 16 ابريل 2021 وان هذه المفاجأة سوف تكون ضخمة جدا وسوف تغير التاريخ وفقا لما قاله الفنان.

ليأتي يوم 16 ابريل 2021 ويعلن الفنان محمد هنيدي عن هذه المفاجأة وهي انه تعاقد مع الشركة المنتجة للعبة العالمية والقوية “ببجي موبايل”.

والجدير بالذكر أن ببجي موبايل تعتبر من أهم وابرز الألعاب وأكثرهم شعبية في الوطن العربي وفي كافة أنحاء العالم.

حيث أن هذه اللعبة تتمتع بخطة رائعة وأدوات عالية مما جذب انتباه الجميع نحوها، وهي لعبة باتل رويال المعركة الملكية تضم ما يصل إلى 100 مقاتل داخل طائرة ويهبط المقاتلين من هذه الطائرة على جزيرة كبيرة تهج بالأسلحة والملابس والخوذات وغيرها من الأشياء الأخرى.

وعلى جميع الأشخاص أن يقاتلوا بعضهم حتى يكون هناك ناجي وحيد يفوز بهذا الجيم، وصرح الفنان محمد هنيدي بعد أن أكدت لعبلة ببجي موبايل على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” على ما قاله، وقال هنيدي أن اللاعبين سوف تلعب بصوته قفي اللعبة في العيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: