مدينة ذا لاين السعودية متى ستفتح ؟ | تعرف التفاصيل

يتساءل الكثيرون داخل وخارج المملكة العربية السعودية خلال هذه الأوقات بشكل كبير عن الموعد الذي يتم الانتهاء فيه من تصميم مدينة ذا لاين الجديدة “نيوم” في المملكة والذي كان قد تم الإعلان عنه بشكل رسمي من قبل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

ويشار إلى أن هذا المشروع الضخم قد أثار ضجة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة في الساعات الأخرى وأثار إعجاب واهتمام الجميع سواء داخل أو خارج السعودية.

قد يهمك أيضا: حقيقة انتشار فيروس ماربورغ في السعودية | تفاصيل جديدة

وذلك نظرا لكونه مشروع حديث يتلاءم مع المعيشة لكل الفئات والمجتمعات حتى المجتمعات الأوروبية التي ستنافسها هذا المشروع وفقا لتفاصيله العالمية كل تأكيد.

تفاصيل مشروع ذا لاين الجديد

ويشار إلى أن الملك محمد بن سلمان قد أكده أن هذا المشروع سوف يكون ملائم لجميع الراغبين في المعيشة بمناطق جميلة ومتطورة في جميع أنحاء العالم.

كما أكدت الجهات القائمة على إنشاء المشروع انه سيتكلف مليارات من اجل إنشائه ولكن في الأخير سوف تكون مدينة عالمية حديثة متطورة ومنافسة لجميع مدين العالم الحديثة أيضا، وسوف يكون التنقل في تلك المدينة هو ابرز ميزاتها.

طالع أيضا: رئيس الوزراء يتابع استعدادات حفل افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة

حيث سيتم إتاحة خدمة جديدة وهي ربط الطرق ببعضها من اجل إتاحة جميع الخدمات للسكان في اقل وقت وبدون بذل أي مجهود، وبهذا ووفقا للخطة التي تم إعلانها في مقطع فيديو للمشروع والذي نوفره لكم خلال هذا التقرير.

فيديو استعراض تصميم مدينة ذا لاين

فان أقصى مدة سوف يحتاجها الفرد مشيا للوصول لخدمته المطلوبة أيا كانت لن تتجاوز الـ20 دقيقة، وهو رقم جيد ومميز جدا بالنسبة لوضعنا الحالي والخدمات التي تبعد بالكيلو متر عن أماكن الإقامة.

إضافة إلى أن المدينة سوف تكون في مكان مليء بالطبيعة والمناظر الجميلة الخلابة التي تتيح للمقيم إمكانية استنشاق هواء نقي وطبيعي 100%.

ويمكنكم معرفة تفاصيل أكثر قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي عن هذا المشروع من خلال مشاهدة مقطع الفيديو الذي نوفره لكم خلال هذا التقرير بشكل كامل ومفصل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: