مرتضى منصور ينشر تسجيل صوتي لكارتيرون يتفق فيه على الانتقال لأهلي جدة السعودي

قام المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بنشر مقطع صوتي جديد على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك” للمدير الفني الحالي لنادي الزمالك باتريس كارتيرون الفرنسي.

وهو يتحدث مع وكيل ومدير أعماله بأنه تلقى عرضا من نادي أهلي جدة السعودي وقال له يجهز كل شيء من اجل الانتقال إلى هناك، وعن كيفية حصول مرتضى منصور على هذا التسجيل.

التسجيل الصوتي لكارتيرون

فقال أن كارتيرون بدل أن يرسله إلى وكيل أعماله قام بإرساله إلى أمير مرتضى منصور بالخطأ وكشف نفسه بنفسه.

وقال مرتضى منصور انه اثر هذا التسجيل سوف يتمكن الزمالك من إلغاء الشرط الجزائي في عقد كارتيرون وذلك بسبب تحدثه واتفاقه على انتقاله لفريق آخر رغم عمله مع الزمالك وعدم انتهاء عقده وبدون إعلام الإدارة بهذا الشيء.

رحيل كارتيرون أصبح مسألة وقت

وبهذا سيرحل كارتيرون عن النادي دون دفعه الشرط الجزائي، ويبحث الزمالك حاليا عن مدير فغني جديد للفريق من اجل تولي المهمة بعد أن يتم إصدار قرار رسمي بإقالة كارتيرون عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ويشار إلى باتريس كارتيرون تمكن خلال عام من عمله مع نادي الزمالك من تحقيق الفوز ببطولة الدوري العام المصري في موسم 2021 وتوج الفريق الأبيض بالبطولة بعد عناء في الموسم الماضي مع كارتيرون.

انجازات كارتيرون مع الزمالك

كما تمكن من الوصول لنصف نهائي بطولة كاس مصر التي تم إلغائها بعد تأجيلها فترة طويلة، والآن سيرحل كارتيرون مجددا بعهد هروبه في موسم 2020 وعاد مجددا مع الإدارة السابقة المؤقتة للزمالك.

وذلك بعد سوء النتائج بشكل كبير مع الفريق خلال هذه الفترة وعدم تحقيق أي فوز في دوري أبطال إفريقيا وصعوبة موقف الزمالك الحالي بالبطولة وتأزم صعوده للدور القادم.

ومن المنتظر حاليا أن يعلن مرتضى منصور عن قراراته الجديدة والتي من المحتمل بنسبة كبيرة جدا أن يكون فيها قرار إقالة كارتيرون عن تدريب النادي مع استقدام أسامة نبيه ومدير فني جديد للفريق.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: