مرض الفنان عبدالعزيز الشمري وصوره المتداولة .. حقيقة الأمر

مرض الفنان عبدالعزيز الشمري ، تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة أخبارا وصورا للممثل السعودي الشهير عبد العزيز الشمري وهو في حالة صحية غير جيدة وغير مستقرة من داخل إحدى المستشفيات.

مما أثار ضجة كبيرة وجدلا واسعا وصدمة وحزن جميع متابعي ومحبي هذا الفنان الكبير والذي يملك تاريخا عريقا مليئا بالأعمال الراقية والجميلة التي خلدت في أذهان وعقول جميع محبيه ومتابعيه.

قد تشاهد أيضا: من هو الفنان وسام سعد ويكيبيديا ومعلومات تكشف لأول مرة عنه

كما ان هذا الممثل السعودي أيضا يعد من الممثلين الذين عرفوا بحبهم الكبيرة لوطنهم وانتمائهم الشديد له، إضافة إلى انه يحظى بشعبية وجماهيرية كبيرة على السوشيال ميديا ويتابعه الملايين من خلالها.

حيث يمتلك عدد من الحسابات الرسمية التي يتابعه من خلالها الكثيرون ويعمل من خلالها دائما على مشاركة آخر أخباره وآخر صوره لجميع متابعيه وعمل على إيفائهم بآخر أخباره كلا جديده أيضا.

الفنان عبدالعزيز الشمري

عبد العزيز الشمري هو ممثل سعودي من مواليد تاريخ 20 يوليو 1972 ميلاديا وعمره الحالي 49 سنة، يحمل الجنسية السعودية حيث مكان ولادته ونشأته.

تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية وبدا مشواره الفني قفي المسرح أولا ثم بدا بعدها بالمشاركة في الأعمال المختلفة والأفلام والمسلسلات التي زادت من شهرته وصنع لنفسه اسما بارزا في عالم الفن والفنانين من خلالها.

مرض عبدالعزيز الشمري

تم تداول العديد من الصور له في الآونة الأخيرة وهو على س ير داخل مستشفى وأثار هذا الأمر حزن وقلق الجميع.

ويشار إلى أن المرض الذي يعاني منه هذا الفنان هو (لزوج في الدم) وهذا المرض يسبب له جلطات بشكل مستمر تشكل خطر على صحته وعلى استقرارها حاليا، وطالب الجميع على السوشيال ميديا بالدعاء لهذا الفنان بالشفاء العاجل إن شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: