مرض سليمان بخليلي
مرض سليمان بخليلي

مرض سليمان بخليلي الإعلامي الجزائري الراحل واهم المعلومات عنه

مرض سليمان بخليلي الإعلامي والصحفي الجزائري الذي تم الإعلان عن وفاة صباح اليوم الجمعة 2 يوليو 2021.

والجدير بالذكر أن هذا الإعلامي  يعتبر من أهم وأشهر الإعلاميين الجزائريين المعروفين بشكل كبير في الجزائر زفي كافة أنحاء العالم العربي.

كما انه يعد من السياسيين الكبار والبارزين أيضا وكان يقدم العديد من البرامج على شاشة التلفاز، وزادت هذه البرامج من شهرته الواسعة في الوطن العربي.

قد تشاهد أيضا: حقيقة وفاة سليمان بخليلي مدير قناة البديل اليوم الأربعاء .. تفاصيل

وخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من خلال حساباته العديدة التي يتابعه من خلالها عدد هائل من الجماهير.

وكان يعمل منم خلال برامجه المختلفة على التحدث عن كل المواضيع وكل المجالات المختلفة من اجل توضيح حالة المواطنين وكل ما يفكرون فيه من خلال طريقته المميزة في التحدث في هذه المواضيع.

كما كان يناقش العديد من الأمور أيضا في برامجه من خلال استضافة كبار المحللين السياسيين ورجال السياسة والشخصيات المعروفة وأيضا في المداخلات الهاتفية في التلفزيون.

مرض سليمان بخليلي

وكان يتابع ويشاهد برامجه العديد من المواطنين في دولة الجزائر وأيضا في العالم العربي، كما كان يتحدث أيضا عن أخبار الدول المجاورة وأخبار البلاد في الجزائر والمواضيع السياسية المتعلقة بالدولة.

وتم الإعلان رسميا عن وفاة هذا الإعلامي صباح اليوم الجمعة 2 يوليو 2021 بعد معاناة طويلة مع مرض فيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم.

وشكل هذا الخبر ضجة كبيرة على السوشيال ميديا وأثار الحزن بين متابعيه الذين تقدموا بنعي خالص بعد وفاته متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يغفر له ويسمنه فسيح جناته إن شاء الله.

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: