مرض متعب الصقار
مرض متعب الصقار

مرض متعب الصقار الفنان الاردني وتفاصيل حالته الصحية

مرض متعب الصقار الذي تصدر في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الشهير “جوجل” في الآونة الأخيرة وعبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بين الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن المرض الذي أصاب به الفنان الأردني الشهير “متعب الصقار”.

والذي أثار قلق وخوف جميع محبي ومتابعيه عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما تردد بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن خطورة هذا المرض وان الفنان في حالة صحية سيئة وغير مستقرة حاليا.

ولكن الفنان قد ظهر في آخر تصريح ل وأكد من خلال برنامج “الوكيل” الذي يتم بثه على أثير إذاعة القوات المسلحة الأردنية “راديو هلا”، والذي تحدث من خلاله على تفاصيل مرضه وانه سوف يقوم بإجراء عملية جراحية فقط وانه أمر بسيط.

كما طالب من جمهوره ومحبيه الدعوات وان يتمنون له الشفاء وان يخرج من المستشفى متعافيا بإذن الله تعالى، والجدير بالذكر أن جميع الأشخاص في المملكة الأردنية الهاشمية قد اطمئنوا على صحة وسلامة الفنان بعد أن سمعوا صوته من خلال البرنامج.

وهذا الأمر الذي طمئنهم بشكل كبير عن ما سبق بسبب ما سمعوه من إشاعات كاذبة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بأنه مرض خطير جدا.

وقد تم الكشف من قبل مصادر الإعلام الأردنية عن حالة الفنان الصحية وتم التوضيح أن الفنان يتواجد حاليا داخل مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي بالأردن وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية حادة أدت إلى نقله للمستشفى.

قد تشاهد أيضا: وفاة اللواء عبد العاطي مخترع جهاز علاج “فيروس سي” تفاصيل وسبب الوفاة

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: