مريم سعيد الإعلامية المغربية الجميلة من هي وكم عمرها ومعلومات هامة عنها

مريم سعيد : تظهر في تريندات جوجل وتشغل الرواد علي السوشيال ميديا اليوم تلك الإعلامية الجميلة المتفردة بالسحر والدلال والعطاء الفني والتمكن الإبداعي الكبير فمن هي ؟
من مواليد اكادير بالمغرب في 20 سبتمبر 1985 وتبلغ من العمر 35 عاما .
تعمل في مجال الإعلام منذ أن كان عمرها 17 عاما وبدأت نشاطها الإعلامي الاحترافي في عام 2003 بالام بي سي 4 ومن أهم وابرز برامجها ذائعة السيط في الشرق الأوسط كله برنامج ” أي تي بالعربي”
قدمت وهي في سن مبكرة حيث تفجرت ينابيع الموهبة لديها من سندس الجمال إلي شواطئ الاندهاش الحقيقي البكر الخام الذي أدهش متابعيها وهي مازالت في عمر الزهور .

مريم سعيد

العديد من البرامج المتنوعة والمختلفة كان أهمها وأبرزها برامج ” أنغام الأطلس” ” الخالدات “.
وكانت سنيورة الإعلام وجميلة الابتسام وأميرة صناع السلام قد حققت نجاحا كبيرا فريدا يدعونا إلي الهيام فتخطت حدود المغرب ومثلتها في برنامج ” زين الطرب” وكانت قد تألقت فيه علي قناة ارتي الطرب فأدهشت الجميع وسحرتهم بطريقتها ذات الدلال الفياض والاشراقات المتدفقة من منابع الأمنيات .

مريم سعيد مريم سعيد
بعدها قررت أن تحصل علي العهد العالي للصحافة والإعلام وتخرجت منه بتفوق واقتدار كبيرين .
انضمت بعد ذلك في العام 2010 إلي قسم الأخبار بمركز تلفزيون الشرق الأوسط وبدأت تبتكر وتطور في أدائها المتميز حتى حققت نجاحات فائقة الخيال وأصبح الجميع يعرفها ويعرف أسلوبها ويعرف تميزها ويعرف طلعتها البهية علي نشر التاسعة التي أثبتت قدرتها فيها بنجاح وتفوق واقتدار .

اقرأ/ي أيضا : من هي نجوان سمري ويكيبيديا وملف كامل عن نقلها للاحداث من غزة بقوة وعزيمة لاتلين

تجارب كثيرة عدة خاضتها مريم سعيد في المجال الإعلامي الرائع حتى وصلت إلي منصب رئيس تحرير مجلة ” ن” والتي تهتم بأخبار المشاهير ومجالات تتعلق بالموضة وآخري تتعلق بالفن وحققت أيضا من خلال مجلة ” نجاحا كبيرا .

الحقيقة أن الكتابة عن مريم سعيد تحتاج الي صفحات وصفحات لكننا استطعنا أن نصحبكم إلي عالم ممتع معها ومع برامجه ومقتطفات وجوانب من مشوارها الإبداعي علي أمل أن نتمكن من إجراء حوار مطول معها ونشر ملف كامل عن الخفي في عالمها السحري المدهش تحياتي لك مريم سعيد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: