مسلسل عائلة عبدالحميد حافظ موعد العرض والقنوات الناقلة في رمضان 2022

مسلسل عائلة عبدالحميد حافظ ، يبحث الكثيرون عن مواعيد عرض مسلسل عائلة عبد الحميد حافظ المسلسل الكويتي الجديد الذي يتم عرضه حاليا في شهر رمضان المبارك 2022.

المسلسل الذي دخل السباق الرمضاني هذا الموسم بقوة وتم عرض الحلقة الأولى منه مساء الأمس لينال إعجاب الجميع ويصبح من الأعمال الرائجة والمتداولة حاليا.

ويشار إلى أن هذا المسلسل يعرض لأول مرة هذا الموسم ويشارك به العديد من الفنانين المميزين ونجوم الكويت والعالم العربي الذين لهم جماهيرية وشعبية خاصة.

مسلسل عائلة عبدالحميد حافظ

وكل فنان في المسلسل له أداء خاص يعطي به مذاق آخر ومميز للعمل الفني، وهو ما زاد من متعة المسلسل ورغبة الجميع في متابعته ومشاهدة حلقاته بشكل يومي والاستمتاع به.

ولهذا فان الجميع يبحث عن مواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقلة للبدء بمتابعته من ضمن قائمة طويلة وعريضة من المسلسلات الرمضانية هذا الموسم 2022.

طاقم عمل مسلسل عائلة عبد الحميد حافظ

يشترك في طاقم عمل مسلسل عبد الحميد حافظ المسلسل الكويتي الجديد عدد مميز وبارز من نجوم العربي أبزرهم: احمد الجسمي، سماح، هيا عبد السلام، نور، فؤاد علي، ميثم بدري.

المسلسل من إخراج المخرج الكويتي الشاب المعروف: سعود بوعبيد، ومن تأليف: مريم نصير، المؤلفة الكويتية الشهيرة التي تولت مهمة كتابة أحداث المسلسل.

موعد عرض مسلسل عائلة عبد الحميد حافظ

ويشار إلى أن المسلسل يتم عرضه في تمام الساعة 10:00 العاشرة مساءً بتوقيت الكويت يوميا في أيام شهر رمضان المبارك وتم عرض الحلقة الأولى في يوم 2 ابريل 2022 أول أيام رمضان.

وقد نالت الحلقة الأولى من المسلسل إعجاب الجمع وبدأ الجميع بالفعل يتابع المسلسل ويعرف مواعيده لمشاهدته والاستمتاع بالأحداث الشيقة والممتعة التي تشهدها حلقات المسلسل.

القنوات الناقلة لمسلسل عائلة عبدالحميد حافظ

وتتولى مهمة نقل المسلسل على شاشاتها بشكل مجاني على شاشة التلفاز قناة أبو ظبي الفضائية المفتوحة على النايل سات والعرب سات والتي يمكن للجميع متابعة المسلسل من خلالها.

وتعمل هذه القناة على نقل المسلسل بشكل يومي في موعده بالتحديد الذي تم ذكره أعلاه ويتم نقل المسلسل بشكل مميز وبجودة عالية على هذه القناة.

تردد قناة أبو ظبي الناقلة لمسلسل عائلة عبد الحميد حافظ

يمكنكم تنزيل تردد القناة على النايل سات لمتابعة المسلسل بشكل مجاني وبكل سهولة، وجاء تردد القناة على النحو التالي: القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 12467، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 4\3.

وبعد تنزيل القناة يمكنكم متابعة المسلسل ومعرفة مواعيد الإعادة من خلال القناة نفسها أما عن موعد عرض الحلقات الحصرية فهو في تمام العاشرة مساءً بتوقيت الكويت كما تم ذكره أعلاه.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: