مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني الحلقة 10 كاملة | alooytv joootv

مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني الحلقة 10 ، يستمر مسلسل في بيتنا روبوت 2 في تقديم المفاجآت لمتابعيه ومحبيه بشكل يومي.

وصولا إلى الحلقة التاسعة التي فجرت مفاجآت عديدة للمشاهدين وأثارت اهتمامهم وتشوقهم بشكل اكبر لمعرفة أحداث الحلقة القادمة من المسلسل.

مسلسل في بيتنا روبوت

ويشار إلى أن مسلسل في بيتنا روبوت يعتبر من أهم وأشهر المسلسلات الجميلة التي حققت نجاحا كبيرا في كافة أنحاء العالم العربي.

وحققت نسبة عالية من المشاهدات منذ الجزء الأول من المسلسل وصولا إلى الجزء الثاني الذي ارتبطت أحداثه بأحداث الجزء الثاني أيضا ونال هذا إعجاب جميع المشاهدين والجماهير في مصر.

أحداث مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني الحلقة التاسعة

ويشار إلى أن الحلقة التاسعة من مسلسل في بيتنا ربوت قد شهدت أحداثا كوميدية ومثيرة للغاية منها تناول هشام جمال “يوسف” علاجا بالخطأ أدى إلى تغير حالته بشكل كبير وتعامله مع الآخرين في الشركة.

وكان هذا العلاج هو العلاج الذي أعطته الدكتورة المجنونة “عبلة العلبة” لزوجة يوسف من اجل تناوله لتجنب أعراض الحمل وتغير الحالة المزاجية.

يوسف يتناول علاج بالخطأ!!

وقامت ليلى احمد زاهر “سارة” بإعطاء هذا الدواء ليوسف من اجل الانتقام منه وجعله يشعر بما تشعر به لأنه لا يقدر موقفها لكن دون نيتها أن تحدث به أي أذى.

ولكن هذا الأمر أثار اهتمام الجميع وكانت أحداث المسلسل تسير بشكل كوميدي للغاية بعد تناول يوسف هذه الحبات التي تسبب الهبل والتغير بشكل كبري في التعامل وفي الحالة المزاجية.

مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني الحلقة 10

ومن المنتظر أن يتم عرض الحلقة الـ10 من المسلسل اليوم لاستكمال هذه الأحداث المثيرة والاستمتاع بشكل اكبر بهذا المسلسل المميز بكل تأكيد.

ويمكنكم متابعة المسلسل على قناة الحياة في مواعيد عرض المسلسل والذي يعرض بشكل يومي على هذه القناة في تمام الساعة 6:20 مساءً أو عقب صلاة المغرب مباشرةً.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: