مسلسل يما 3 موعد العرض والقنوات العارضة وكل شيء عن المسلسل

مسلسل يما 3 موعد العرض والقنوات العارضة وكل شيء عن المسلسل الذي ينتظره الكثيرون من أبناء الخليج والعالم العربي كله لما للمسلسل من أهمية كبري لدي المشاهد العربي حيث تم الإعلان عنه وعن قصته وأبطاله وفريق العمل المشارك بالمسلسل ، وكلها عوامل تؤدي لنجاح العمل الدرامي الذي يعبر عن المجتمعات العربية بممختلف طبقاتها وتعدد ثقافاتها .

مسلسل يما 3

مسلسل يما 3 في الجزء الثالث يدخل ضمن السباق الرمضاني لمسلسلات رمضان عام 2022 بقوة حيث أصبح من المعتاد لدي الجماهير أن يعرض هذا المسلسل في رمضان من كل عام بنجاح .

 

موعد عرض مسلسل يما 3

تعرض قناة الشروق الجزائرية أولي حلقات المسلسل الجزائري العربي يما 3 اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر ومدة الحلقة الواحدة ساعة إلا ربع .

ابطال مسلسل يما 3

ويشارك في المسلسل مجموعة من الفنانين والفنانات الجزائريين ، نذكر منهم ، مونية بن فغول ، ريم الرياحي ، مروي بوشوشة ، نادية قاسي ، أمين ميموني ومحمد رغيس وآخرون .

كتب قصة وسيناريو وحوار مسلسل يما 3 الجزائري في الجزء الثالث منه الكاتب سفيان دحماني وأخرجه مديح بلعيد .

المسلسل حقق نجاحا كبيرا في نسخته الثانية عندما عرض في الموسم الرمضاني 2021 1442 هجريا وأصبح منذ الجزء الثاني والجمهور ينتظر عرض نسخته الجديدة مسلسل يما 3 ، من المسلسلات العربية الجزائرية التي لاقت ترحاب كبير من قبل النقاد والجماهير في وقت واحد .

قد يهمك أيضا

موعد عرض مسلسل العاصوف الجزء الثالث في السعودية والقناة الناقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: