مشاهدة فيديو لوسي الساحل الشمالي الذي تلفظت بلفظ خارج فيه كامل يوتيوب وكافة التفاصيل

فيديو لوسي الساحل الشمالي الفيديو الذي أثار الجدل الواسع بشكل كبير على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة.

والمختلفة خاصة على “تويتر” بعد تصدر هذا الفيديو في ترندات تويتر وأصبح من أهم عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الشهير “جوجل” في الساعات الأخيرة.

حيث أن هذا الفيديو قد أثار غضب واستياء جميع جماهير ومتابعي ومحبي الراقصة والممثلة والمغنية المصرية الشهيرة والمعروفة بشكل كبير “لوسي” التي تعتبر من أهم مشاهير مصر والوطن العربي.

والتي عرضت نفسها لهجوم كبير وانتقاد من قبل جميع الجماهير والممثلين ونقابة المهن التمثيلية أيضا، حيث أن الفنانة قد ظهرت في هذا الفيديو.

طالع أيضا: شاهد فيديو مقتل الطفلة سجدة في كفر الشيخ +18 كامل

وكانت في إحدى الحفلات في الساحل الشمالي وكانت تغني بشكل كبير وتردد لفظ خارج وغير ملائم تماما خلال الفيديو مما أثار غضب الجميع.

كما أن هذه الفنانة تعد من الفنانات التي كانت تؤدي أداءا برازا ومميزا خلال الأعمال التي تشارك فيها وهي من مواليد سنة 1960 وعمرها الحالي 60 سنة تعتنق الديانة الإسلامية وتحمل الجنسية المصرية حيث مكان ولادتها ونشأتها.

بدأت حياتها الفنية ورحلتها المهنية في مجال الفن في سنة 1975 وكان عمرها 15 سنة فقط، حيث عملت في البداية كراقصة رقص شرقي واشتهرت بشكل كبير في العالم العربي بأكمله بعد فترة طويلة جدلا في مجال الرقص.

فيديو لوسي الساحل الشمالي

وبعد أن عرفت في مجال الفن تمكنت من الحصول على فرصة جيدة للتمثيل والظهور على شاشة التلفاز تمسكت بهذه الفرصة وظهرت على شاشة التلفاز وفي أول ظهور لها قدمت أداءا رائعا ونالت إعجاب جميع الجماهير.

كما أنها أيضا نالت شعبية كبيرة بعد مشاركتها في عدد من الأفلام والمسلسلات المصرية التي وزادت من شهرتها الواسعة في جميع أنحاء العلم العربي.

ولكن الفنانة بكل سذاجة فقدت عدد هائل جدا من متابعيها ومحبيها وقللت من شعبيتها الكبيرة بين الجميع بعد اللفظ الخارج والمسيء الذي نطقته خلال هذا الفيديو وكانت تردده بشكل مستمر وأثار غضب واعتراض الجميع.

وكانت الفنانة قضت فترة غياب لم تظهر خلالها منذ أيام عديدة على الساحة الإعلامية وفور أن ظهرت كان في هذا الفيديو الذي عادت به بعد فترة غيابها.

التي اتضح أنها كانت سافرت لقضاء عطلتها والاستمتاع بالصيف في الساحل ولكن الفيديو لاقى انتقادا كبيرا وسوف يكون هناك تحرك من جهة نقابة المهم الموسيقية خلال الفترة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: