نتيجة مباراة الأرجنتين والبرازيل اليوم في تصفيات كاس العالم 2022

نتيجة مباراة الأرجنتين والبرازيل اليوم ، يلتقي اليوم عمالقة أمريكا الجنوبية المنتخب الأرجنتيني والمنتخب البرازيلي في مباراة تترقبها الأعين وتقام في موعد متأخر في الليل.

وبرغم هذا فان الجميع يستيقظ لها مخصوص من اجل المشاهدة والاستمتاع بالمتعة الكروية الكبيرة التي سيقدمها المنتخبين في هذه المباراة الرائعة والمميزة التي تحتوي على كم مميز.

قد تشاهد أيضا: موعد مباراة تونس ضد زامبيا في تصفيات كاس العالم اليوم الثلاثاء بالتفصيل

وباقة قادرة على صنع المتعة في المباراة من اللاعبين أبرزهم الثنائي الناري ميسي في الأرجنتين ونيمار في البرازيل والثنائي الآخر دي ما ريا في الأرجنتين وفرمينيو في البرازيل.

وغيرهم من النجوم الآخرين القادرين على تسجيل الأحداث وصنع متعة كبيرة في اللقاء تجعل الجميع يترقب اللقاء القادم بين هذان الفريقان.

نتيجة مباراة الأرجنتين والبرازيل اليوم

انتهت المباراة بنتيجة 0-0

والجدير بالذكر أنها قد التقيا في نهائي كوبا أمريكا 2020 المباراة التي انتهت بفوز المنتخب الأرجنتيني وكانت من أروع وأمتع المباريات في تاريخه كرة القدم.

واليوم يلتقي الفريقين في إطار مواجهات كلاهما في مجموعتهم الحالية من تصفيات كاس العالم 2022، ومن المقرر أن تقام المباراة.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة برشلونة القادمة وأول اختبار لتشافي مع الفريق .. تفاصيل

في تمام الساعة 1:30 من صباح اليوم الأربعاء 17 نوفمبر 2021، وفيما يلي نوفر لكم البث المباشر الأصلي بدون تقطيع لهذا اللقاء كامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: