نتيجة مباراة الاهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري بالتفصيل

نتيجة مباراة الاهلي والزمالك اليوم ، تستعد لاعبي الفريق الأول لكره القدم بين فريقي الزمالك والأهلي لمواجهه بعضهما في ديربي الدوري المصري الأول في الموسم الحالي 2022.

وفي الجولة الثالثة ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز بين النسخه الجديده لعام 2022 القادم، ويسعى كلا الفريقين خلال هذه المواجهة إلى تحقيق نتيجه مرضيه لجماهيرهما التي تحضر في مدرجات إستاد القاهره الدولي في مباراة الليله.

بعد الانتهاء من الإصلاحات الجميله التي تم إجراؤها في الملعب في الفترة الاخيره وهو ما يفسر إيقافه منذ عدة أشهر.

قد تشاهد أيضا: نتيجة مباراة الزمالك وبرشلونة في كرة اليد اليوم ربع نهائي كاس العالم للاندية

واليوم يبدأ الفريقين بتشكيل ناريه تضم نجومهم والصفقات الجديده في انتقالات الصيف الحالي لعام 2021 منها صفقات النادي الأهلي اللاعب بيرسي تاو واللاعب ميكيسوني.

ولكن في تشكيل اليوم يتواجد اللاعب بيرسي تاو في التشكيل الأساسي للنادي الأهلي بينما يتواجد ميكيسوني على دكه البدلاء.

بينما بدا الفرنسي المخضرم باتريس كارتيرون مدرب نادي الزمالك الذي حصل معه على بطوله الدوري المصري الممتاز في النسخه العام الماضي 2021.

نتيجة مباراة الاهلي والزمالك اليوم

انتهت المباراة بنتيجة 3-5 لصالح الاهلي

يبدأ مباراته اليوم بتشكيل قوي واضعا قواعد النادي الاساسيه مثل اللاعب احمد السيد زيزو ومحمود حمدي الونش وطارق حامد وعمر السعيد وغيرهم.

ويتواجد عمر السعيد في قيادة الهجوم للنادي لأول مره بشكل اساسي أمام النادي الأهلي بعد ما وضع ثقته الكامله فيه ويتمنى أن يسجل في مباراة اليوم لكي تكون بدايه موفقه له.

ويترقب جميع عشاق كره القدم في جمهوريه مصر العربيه و من كافه أنحاء العالم العربي وإفريقيا والشرق الأوسط مباراة اليوم و أقوى ديربي في إفريقيا والوطن العربي بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز.

طالع أيضا: نتيجة مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد اليوم في دوري ابطال اوروبا بالتفصيل

في المباراة التي تجمع الفريقين على إستاد القاهره الدولي في منافسه شرسه على حصلت ثلاث نقاط التي سوف تحذف الفريق مع الفائز بكل تأكيد وتمنحه الصدارة بجانب نادي بيراميدز المصري الذي يتصدر جدول الترتيب برصيد 9 نقاط حاليا.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعه 8:00 من مساء اليوم الجمعه 5 نوفمبر 2021 وفي ما يلي نوفر لكم البث المباشر الكامل بجوده عاليه الدقة لهذه القمه المرتقبه بين الأهلي والزمالك بدون تشويش أو تقطيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: