نتيجة مباراة الامارات اليوم ضد قطر في ربع نهائي كاس العرب 2022

مشاهدة مباراة الامارات اليوم بث مباشر ، يستعد لاعبي المنتخب الأول لكره القدم بالإمارات العربية المتحدة لخوض مباراة هامة مساء اليوم ضد منتخب قطر.

في دور ربع النهائي من بطوله كاس العرب في قطر 2022 البطولة المنظمة والمقامة على الأراضي القطرية لهذا الموسم موسم 2021/2022.

الذي تقام فيه البطولة العربية بعد انقطاع طويل وتتنافس بها المنتخبات العربية على حصد البطولة الكبيرة الودية والقيمة التي تشهد تنافس كبير بين المنتخبات على تحقيق الفوز.

قد تشاهد أيضا: نتيجة مباراة عمان اليوم ضد البحرين في كاس العرب 2022

والصعود إلى الأدوار القادمة وأبرزها مباراة اليوم بين الامارات وقطر اللذان يتواجهان في ربع النهائي بعد تمكن كلاهما من الصعود من دور المجموعات.

والمنافسة في ربع النهائي على الصعود إلى الدور القادم وهو دور قبل النهائي من كاس العرب، البطولة التي تجهز مكافئات قيمه جدا للفائز بها، وفيما يلي نوفر لكم جوائز كاس العرب بالتفصيل.

نتيجة مباراة الامارات اليوم ضد قطر

انتهت المباراة بنتيجة 0-5 لصالح منتخب قطر

من يحصل على المركز الأول بهذه البطولة (من يتوج باللقب) يحصل على 5 ملايين دولار بينما المركز الثاني المركز الثاني يحصل على 3 ملايين دولار والثالث يحصل على 2 مليون دولار.

بينما الرابع على مليون ونصف دولار، كما تحصل المنتخبات التي تصل إلى الدور ربع النهائي سواء خسرت أو فازت تحصل على 720 ألف دولار.

بينما لم تنسى أيضا الجهات المنظمة لكاس العرب كل المشاركين في هذه البطولة حيث أن من لا يتمكن من الصعود من دور المجموعات يحصل أيضا على مبلغ 500 ألف دولار.

طالع أيضا: موعد مباراة ليفربول وميلان غدا بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة بالتفصيل

واليوم يترقب جميع الإماراتيين والقطريين مباراة اليوم المنتظرة بين قطر والإمارات في ربع نهائي كاس العرب.

والتي من المقرر لها أن تقام في تمام الساعة 9 من مساء اليوم الجمعة 10 ديسمبر 2021، ويبحث الكثيرون عن البث المباشر لهذه المباراة.

من اجل مشاهدتها على شبكه الانترنت اونلاين بدون مواجهة أي مشاكل أو إضاعة للوقت، وهذا ما نوفره لكم خلال هذا التقرير بأعلى جوده ممكنة وبدون أي تشويش أو تقطيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: