مشاهدة مباراة الاهلى اليوم
مشاهدة مباراة الاهلى اليوم

مشاهدة مباراة الاهلى اليوم ضد المريخ السوداني بث مباشر بجودة عالية

مشاهدة مباراة الاهلى اليوم بث مباشر ضد نادي المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا، حيث يخوض النادي الأهلي المصري مباراة مهمة مساء اليوم السبت يسعى فيها إلى تحقيق الفوز من اجل التمكن من تحسين مستواه الحالي في مجموعته من هذه البطولة.

ويخوض مباراته اليوم التي يحل فيها ضيفا ثقيلا على نادي المريخ السوداني الذي يستضيف الأهلي على أرضيته في مباراة العودة في إطار مواجهات كلا الفريقين في الجولة الحالية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2021.

قد تشاهد أيضا: القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والمريخ اليوم في دوري ابطال افريقيا

ويسعى النادي الاهلي في هذه المواجهة المهمة إلى تحقيق الفوز من اجل التمكن من تحسين مستواه الحالي في مجموعته الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2021.

ويشار إلى أن النادي الأهلي المصري كانت آخر مواجهة له في هذه البطولة في دور المجمعات كانت ضد نادي فيتا كلوب السنغالي فغي السنغال بعد أن التقى الفريقين في مباراة الذهاب على أرضية استاد القاهرة في مصر والتي انتهت بالتعادل الايجابي 2-2.

 

ليعود الأحمر في مباراة العودة في السنغال وينتصر بثلاثية نظيفة ليزيد عدد نقاطه إلى النقطة 7، كما انه قد التقى أيضا بالمريخ السوداني في مباراة الذهاب على أرضية استاد القاهرة أيضا والتي انتهت بنتيجة 0-3 لصالح النادي الأهلي.

وتكون هذه المباراة حماسية للغاية بالنسبة لكلا الفريقين، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 3 من مساء اليوم السبت 3 ابريل 2021، ونوفر لكم البث المباشر لها خلال السطور التالية على أعلى جودة.

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي 2-2

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: