نتيجة مباراة الاهلي ضد الكويت الكويتي نهائي البطولة العربية

مشاهدة مباراة الاهلي بث مباشر ضد الكويت الكويتي اليوم ، يتلاقي اثنان من عمالقة كرة السلة العربية اليوم.

في نهائي البطولة العربية لكرة السلة في مباراة تقام على صفيح ساخن بين فريقان قويان مثل النادي الأهلي المصري ونادي الكويت الكويتي.

قد تشاهد أيضا: موعد مباراة الجزائر والنيجر اليوم في تصفيات كاس العالم بالتفصيل

والجدير بالذكر أن هذه المباراة سوف تقام مساء اليوم السبت 9 أكتوبر 2021 مع امتلاك مكلا الفريقين عناصر مميزة من اللاعبين وأسماء كبيرة في عالم كرة السلة بالطبع.

بجانب وجود المدرب المخضرم اوجستي مدرب نادي الزمالك السابق الذي حصل معهم على بطولة إفريقيا لكرة السلة الآن يتواجد مع النادي الأهلي بعد فسخ عقده مع الزمالك.

نتيجة مباراة الاهلي اليوم

انتهت المباراة بفوز الاهلي والتتويج بالبطولة العربية

ويسعى اوجستي إلى اختتام مشواره في هذه البطولة بالشكل المطلوب وهو حصد البطولة العربية بكل تأكيد، ويشار إلى أن الفريقين خاضا مشوارا صعبا بالطبع في هذه البطولة.

وحققا انتصارات غالية أحدثت الفارق معهم من حيث الروح المعنوية المرتفعة عند اللاعبين ولدى كلاهم دوافع كبيرة لتحقيق الفوز بالمباراة وحصد البطولة.

ولهذا فان المباراة لن تكون سهلة النسبة لكلا الفريقين وتحتاج تركيز كبير من اجل السير بشكل جيد وصحيح على مسار حصد البطولة في النهاية.

طالع أبضا: موعد مباراة مصر وليبيا اليوم في تصفيات كاس العالم والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة 6 من مساء اليوم السبت 9 أكتوبر 2021 بين الفريقين ويترقبها جميع عشاق النادي الأهلي المصري.

وكذلك تنادي الكويت الكويتي من كافة أنحاء العالم العربي وجميع متابعي كرة السلة بالطبع نظرا لأنها تعد من أهم وابرز مباريات الموسم بكل تأكيد، وفيما يلي نوفر لكم تغطية حية مباشرة لهذا اللقاء بجودة عالية وبدون أي تقطيع أثناء البث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: