نتيجة مباراة الجزائر وجيبوتي اليوم تصفيات كاس العالم 2022

مشاهدة مباراة الجزائر وجيبوتي بث مباشر ، يستعد لاعبي المنتخب الأول لكرة القدم بدولة الجزائر العربية الإفريقية لخوض مباراة مهمة مساء اليوم ضد المنتخب الجيبوتي.

في إطار مواجهات كلا المنتخبين في تصفيات كاس العالم النسخة الجديدة القادمة لعام 2022 في قطر في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

قد يهمك أيضا: نتيجة مباراة منتخب لبنان اليوم ضد إيران في تصفيات كاس العالم

منتخب الجزائر الذي يستعد لهذه المباراة بكامل قائمته المليئة باللاعبين المحترفين والمميزين مثل اللاعب رياض محرز المحترف في صفوف نادي مانشستر سيتي الانجليزي.

ويستعد رياض لهذه المباراة مع باقي اللاعبين المميزين في فريق منتخب الجزائر ويخوضون مباراة اليوم سعيا إلى الاستمرار في سلسلة الانتصارات.

التي دخل فيها المنتخب في الفترة الأخيرة وحقق العديد من الانتصارات الكبيرة، ويعتبر المنتخب الجزائري من أقوى وأفضل المنتخبات الإفريقية في الفترة الحالية.

نتيجة مباراة الجزائر وجيبوتي اليوم

انتهت المباراة بنتيجة 0-4 لصالح منتخب الجزائر

حيث حقق العديد من الانتصارات الكبيرة في بدايته المتفوقة بتصفيات هذه البطولة ويقترب من ضمان الصعود إلى الدور النهائي من التصفيات.

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة ثلاثة من مساء اليوم الجمعة 12 نوفمبر 2021 في إطار مواجهات كلا المنتخبين.

في تصفيات كاس العالم ومجموعاتهم الحالية من هذه التصفيات، وفيما يلي نقدم لكم البث المباشر الكامل لهذا اللقاء بدون أي تشويش أو تقطيع وبجوده عاليه الدقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: