الأربعاء | 2024.02.21 | 12:49 ص
مشاهدة مباراة العراق وعمان بث مباشر
مشاهدة مباراة العراق وعمان بث مباشر

مشاهدة مباراة العراق وعمان بث مباشر نهائي كاس الخليج بجودة عالية وبدون تقطيع

مشاهدة مباراة العراق وعمان بث مباشر نهائي كاس الخليج ، نوفر لكم قراءنا الأعزاء خلال هذا التقرير بث مباشر كامل للمباراة المرتقبة.

التي ينتظرها كل عشاق كرة القدم في المنطقة العربية، وهي المباراة الجامعة بين منتخبي العراق وعمان مساء اليوم الخميس بجودة عالية وبدون أي تقطيع أو تشويش.

اللقاء المميز الذي يترقبه جميع عشاق كرة القدم من كل أنحاء العالم بكل تأكيد والذي يجمع بين منتخبين بارزين بكل تأكيد في نهائي واحدة من اعرق واكبر البطولات العربية المميزة.

مشاهدة مباراة العراق وعمان بث مباشر نهائي كاس الخليج

وهي بطولة (كاس الخليج) أو خليجي 25، ولعل مباراة اليوم هي المباراة الأهم في البطولة بكل تأكيد نظرا لكونها المباراة النهائية.

إضافة إلى مشاركة المنتخب العراقي صاحب الأرض ومستضيف البطولة في مواجهة نظيره منتخب عمان، وذلك في لقاء ناري يشهد حضور جماهيري غفير على ملعب مدينة البصرة العالمي في العراق.

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذا اللقاء في تمام الساعة 6:00 منه مساء اليوم الخميس 19 يناير 2023 ميلاديا بتوقيت مصر، ويتم نقل المباراة على شاشة قناة السعودية الرياضية والبحرين الرياضية ودبي الرياضية أيضا.

وبالتأكيد هي قنوات مفتوحة ومجانية على شاشة التلفاز ويمكن للجميع مشاهدة اللقاء من خلالها، ولكن نوفر لكم أيضا بث مباشر كامل للمباراة خلال هذا التقرير بدون أي تشويش أو تقطيع وبأعلى جودة ممكنة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

شاهد أيضاً

جون سينا Vs ايدج

شاهد نزال جون سينا Vs ايدج بالكامل

نزال جون سينا Vs ايدج استمتع معنا بمشاهدته لمدة 13 دقيقة وشكرا لعبد الله الذي …

اترك تعليقاً