مشاهدة مباراة الهلال والاهلي mixzzz بث مباشر اليوم السبت 12 فبراير 2022

مشاهدة مباراة الهلال والاهلي mixzzz بث مباشر HD اليوم السبت 12 فبراير 2022، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، ومن المقرر أن يحصل الفريق الفائز علي برونزية الأندية كثالث أفضل فريق في العالم 2022.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة عند الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مصر، وعند الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، ويتم نقل اللقاء من خلال ثلاث فضائيات رياضية (بي إن – أبوظبي – أس أس سي).

ولدي الأهلي المصري في سجله 4 مباريات ضد الهلال السعودي فاز في مرتين وتعادل في مباراة وخسر في لقاء وحيد. المباراة الأولى التي جمعت بين كلا الفريقين كانت عام 1995 خلال منافسات النخبة العربية، وانتهت المباراة بفوز الأهلي المصري بهدف دون رد. والمباراة الثانية جمعت بين كلا الفريقين ضمن مواجهات بطولة العرب أبطال الدوري، التي أقيمت في 1996 وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف. وحل التعادل الوحيد بينهما سنة 2013، في المباراة الودية التي جمعت بينهما علي ملعب الملك فهد. فيما فاز الهلال السعودي علي بطل أفريقيا مرة واحدة سنة 1998 في بطولة الصداقة الدولية بهدف نظيف دون رد.

مباراة الهلال والاهلي mixzzz بث مباشر

نوفر لحضراتكم من خلال هذه السطور، بث مباشر بجودة عالية لمشاهدة لقاء الهلال السعودي ضد الأهلي المصري بتعليق عربي مجاناً علي الأنترنت.

ونأمل في مشاهدة مباراة ممتعة اليوم، فبالرغم من الغيابات الكبيرة التي يعاني منها الأهلي المصري، إلا الفريق لديه شعار ثابت “الأهلي بمن حضر”. وفي ظل دعم المشجعين للمارد الأحمر، يكون قادراً اليوم علي خلق مساحات أفضل وستشهد المباراة تسجيل أكثر من هدف لكل فريق. ويسعى الأهلي المصري في التتويج بالبرونزية للمرة الثالثة في تاريخه، ليكون النادي الأكثر تتويجاً بالبرونزية في تاريخ أندية العالم وليس علي مستوى الشرق الأوسط فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: