مشاهدة مباراة بايرن ميونخ اليوم بث مباشر
مشاهدة مباراة بايرن ميونخ اليوم بث مباشر

نتيجة مباراة بايرن ميونخ اليوم ضد بوخوم في الدوري الألماني

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ اليوم بث مباشر في الدوري الألماني 2022 ضد نادي بوخوم في إطار مواجهات كلا الفريقين في الدوري في نسخته الجديدة 2021-2022.

ويشار إلى أن الفريقين خاضا عدة مباريات في البطولة وجمعا بالفعل نقاط يتواجدون بها الآن في مراكز جيدة في جدول الترتيب، حيث أن نادي بايرن ميونخ تمكن من جمع 10 نقاط من خلال المواجهات.

التي خاضها منذ انطلاقة الدوري الألماني وأصبح الآن في واصفة الدوري في الوقت الحالي انتظارا لباقي المواجهات المتبقية للفريق.

قد تشاهد أيضا: نتيجة مباراة التعاون والرائد اليوم في الدوري السعودي

وتمكن نادي بايرن ميونخ من تحقيق انجاز كبير ومهم للفريق في دوري أبطال أوروبا خلال آخر مباراة له والتي كانت ضد نادي برشلونة الاسباني وتمكن خلالها الفريق من تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة.

ووضع اللاعب الكبير بالطبع روبرت ليفاندوفسكي بصمته خلال هذا اللقاء وسجل ثنائية مميزة، وجمع النادي أول ثلاث نقاط له في البطولة سعيا إلى الصعود والمنافسة عليها كالمعتاد.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ اليوم

انتهت المباراة بنتيجة 0-7 لصالح بايرن ميونخ

ويسعى البايرن إلى عدم إهمال الدوري أيضا والتركيز على البطولتين، وسيواجه النادي فريق بوخوم الألماني الذي خاض أربع مواجهات خسر في ثلاث وفاز في واحدة ليجمع 3 نقاط فقط يحتل بهم المركز 14 من جدول ترتيب البطولة حاليا.

بينما خاض البايرن البافاري 4 مواجهات أيضا فاز في ثلاث وتعادل في واحدة ليجمع 10 نقاط يحتل بهم المركز الثاني أسفل  نادي فولفسبورغ الذي خاض 4 مواجهات فاز فيهم جميعا.

وإن تمكن البافاري من الفوز خلال هذا اللقاء ينتزع الصدارة عن منافسه بفارق المباريات بالطبع، ومن المقرر أن تقام مباراة اليوم للنادي في الدوري.

الألماني في تمام الساعة 3:30 من مساء اليوم السبت 18 سبتمبر 2021، ونوفر لكم البث الحي الكامل لهاذ اللقاء بدون أي تشويش أو تقطيع.

اترك تعليقاً