نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة اليوم في الدوري الاسباني

مشاهدة مباراة برشلونة وغرناطة بث مباشر اليوم ، يشهد الدوري الاسباني مباراة هامة مساء اليوم الاثنين 20 سبتمبر 2021 بين فريقي برشلونه وغرناطة.

والجدير بالذكر أن هذه المباراة تلاقي اهتماما كبيرا من قبل جميع متابعي الدوري الاسباني و جميع الشعب برشلونه و كره القدم عامه من كافه أنحاء العالم.

نظرا لكون هذه المباراة عدى من ابرز واهم مباريات الموسم بأكمله في الدوري الاسباني والتي دائما ما تشهد أحداث مثيره و مهمه وممتعه بين الفريقين القويين في الدوري الاسباني بكل تأكيد وهما غرناطه وبرشلونه.

قد تشاهد أيضا: نتيجة مباراة باريس سان جيرمان اليوم ضد اولمبيك ليون في ديربي الدوري الفرنسي

ويشار إلى أن نادي برشلونه خسر مرتين خلال آخر أربع مواجهات خاضها ضد نادي غرناطه الاسباني ولكن في هذه المباراة سوف يكون هناك تحديات كبيره على الفريق نظرا لأنه يحتاج بشكل كبير إلى الثلاث نقاط.

والتي من التحصل عليها يجب الفوز خلال هذا اللقاء الصعب بكل تأكيد حيث تولى الفريق يحتاج الفوز لان الثلاثاء سوف تساعده على العود في الدوري الاسباني والصعود مجددا للمراكز الأعلى وتحسين ترتيبه في جدول الترتيب حاليا.

نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة اليوم

انتهت المباراة بنتيجة 1-1

لكن الفريق لم يخض سوا ثلاث مباريات حتى الآن وباقي الفرق أربع مواجهات 5 مواجهات وهم تصدون فوقه الآن ولهذا فان لفريق سوف يكون لديه دوافع كبيره للفوز.

وسوف يسعى إلى تحقيق الثلاث نقاط بالطبع من اجل إسعاد الجماهير خاصة بعد الخساره الاخيره في دوري أبطال أوروبا من نادي بايرن ميونخ بثلاثيه نظيفه دون رد.

ويواجه النادي ضغوطات حاليا في الدوري الاسباني و دوري أبطال أوروبا لا إنا مامه عده مباريات أخرى في دوري الأبطال مع باقي المباريات في الدوري الاسباني.

ولهذا سوف الفريق يحتاج إلى التركيز بشكل كبير من اجل تحقيق أفضل مواجهات والصعود من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

طالع أيضا: نتيجة مباراة يوفنتوس وميلان في الدوري الايطالي بكل تفصيل

وأيضا يسعى إلى تحقيق لقب الدوري الاسباني الغائب عنه في الموسم الماضى الذى حققه نادي اتلتيكو مدريد.

والجدير بالذكر أن نادي برشلونه في الدوري الاسباني حتى الآن خذ الثلاث مواجهات فاز في اثنين وتعادل في واحده ليجمع مع الفريق سبع نقاط.

موقف برشلونة

يحتل بهم المركز العاشر حاليا من جدول ترتيب الدوري الاسباني في الموسم الجديد 2021-2022 ولكن الفريق يتواجد في المركز العاشر لأنه خاض ثلاث مواجهات فقط بينما الفريق المتصدر.

وهو ريال مدريد الذي خاض 5 مباريات ولذلك فان الفارق واضح وهو عدد المباريات ويحتاج برشلونه إلى خود عدد مباريات أخرى لاعاده المياه إلى مجاريها والسير نحو اللقب بكل تأكيد.

موقف غرناطة

بينما يتواجد على الجانب الآخر نادي غرناطة الذي يسعى هو الآخر إلى تحقيق الفوز خلال هذا اللقاء من اجل حظ الثلاث نقاط التي سوف تحدث الفارق معه بكل تأكيد وتساعده على تحسين مستواه في البطوله حاليا.

خذ غير ندى أربع مواجهات تعادل في اثنين وخسر في اثنين ليجمع ثلاث نقاط يحتل بها المركز 17 حاليا من جدول الترتيب.

ومن المقرر أن تقام مباراة اليوم بين الفريقين في تمام الساعه التاسعه من مساء اليوم الاثنين 20 سبتمبر 2021 وفيما يلي يغفر لكم البث المباشر الكامل لهذا اللقاء بدون أي تشويش أو تقطيع وبجوده عاليه الدقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: