مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند بث مباشر
مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند بث مباشر

نتيجة مباراة بروسيا دورتموند اليوم في دوري ابطال اوروبا

مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند بث مباشر اليوم ضد بشكتاش في دوري أبطال أوروبا ، يستضيف نادي بشكتاش التركي نظيره الألماني بوروسيا دورتموند في أول مباريات كلا الفريقين في دور المجموعات الحالي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2021-2022.

والجدير بالذكر أن هذه المباراة تعد من ابرز واهم مباريات الجولة الأولى من دور مجموعات التشامبيونزليج في نسخته الجديدة 2022.

قد تشاهد أيضا: نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا

كما أن كلا الفريقين يسعون بكل قوة إلى تحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاك في جعبتهم الجديدة متن دور المجموعات خاصة وأنها أول مباراة والتي دائما ما تكون بشارة خير للفريق الفائز سعيا إلى حصد البطولة والتتويج بها.

ويجل اليوم بوروسيا دورتموند ضيفا ثقيلا على نادي بشكتاش التركي الذي يدخل هذه المواجهة وهو على أرضه وفي مواجهة النادي الألماني الذي يمتلك عدد مميز وقوي من اللاعبين المميزين والبارعين القادرين على قلب النتيجة لصالح فريقهم وتسجيل أكثر من هدف.

نتيجة مباراة بروسيا دورتموند اليوم

انتهت المباراة بنتيجة 1-2 لصالح بروسيا دورتموند

من اجل حصد أول ثلاث نقاط في المجموعة سعيا إلى هدف الصعود إلى الأدوار النهائية ومواجهة المباراة والعمالقة الذي يعتبر فريقي مواجهة اليوم مرشحين أيضا وسط العمالقة الآخرين.

مثل بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان وبرشلونة وليفربول وريال مدريد الساعين إلى تحقيق هذا اللقب الأغلى والأفضل والأعظم بكل تأكيد.

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 6:45 من مساء اليوم الأربعاء 15 سبتمبر 2021، وفيما يلي نوفر لكم البث المباشر الحي لهذا اللقاء كامل وبجودة عالية دون أي تقطيعه أو تشويش.

اترك تعليقاً