نتيجة مباراة ليفربول اليوم ضد ليستر سيتي في الدوري الانجليزي

مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي لخوض مباراة مهمة مساء اليوم الثلاثاء 28 ديسمبر 2021.

ضد نادي ليستر سيتي في إطار مواجهات كلا الفريقين في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الحالي 2021-2022.

قد تشاهد أيضا: موعد مباراة الزمالك والشارقة الإماراتي وبازل واندرلخت في البطولة الودية والقنوات الناقلة

في مباراة قمة وديربي مميز يترقبها جميع عشاق كرة القدم من كافة أنحاء العالم بين فريقي ليفربول وليستر سيتي، في اللقاء الذي يسعى خلاله كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز بكل تأكيد.

نتيجة مباراة ليفربول اليوم

انتهت المباراة بنتيجة 0-1 لصالح نادي ليستر سيتي

نظرا لان الثلاث نقاط التي سيقتنصها الفائز من هذه المواجهة الصعبة الجامعة بين الفريقين سوف تحدث معه الفارق بكل تأكيد خلال مشواره الحالي بالدوري الانجليزي.

و تزيد من فرصه في تحسين مركزه بجدول الترتيب خلال هذه الفترة بالتحديد، التي تشهد منافسه كبيره في المربع الذهبي وفي كل مراكز البطولة بالتأكيد.

دوافع نادي ليفربول

يسعى الريدز إلى تكرار فوزه الأخير بالدوري الانجليزي والاستمرار في سلسلة الانتصارات الأخيرة التي دخل فيها الفريق.

من اجل إسعاد جماهيره بتصدر جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز وحصد البطولة خاصة وانه ينافس فرق قوية أخرى مثل نادي مانشستر سيتي متصدر البطولة حاليا.

ونادي تشيلسي وارسنال ومانشستر يونايتد و غيرها من الفرق الأخرى القوية بالطبع في هذه البطولة التي تعد الأقوى في العالم كله بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

محمد صلاح يعود بقوة

ويعود النجم المصري المحترف محمد صلاح لصفوف نادي ليفربول وفي التشكيلة الأساسية لمباراة اليوم مجددا.

بعد غيابه عن آخر مباراة مع الفريق في بطولة كاس كابيتا ون والتي فاز فيها لليفربول بنتيجة (3-5) في ضربات الترجيح بعد تعادل الفريقين في ربع النهائي وصعد للدور قبل النهائي.

قد يهمك أيضا: بث مباشر قرعة دوري ابطال افريقيا 2022 وتوقعات مجموعة الأهلي والزمالك بالتفصيل

والتي غاب عنها محمد صلاح بسبب عدم قيده في قائمه الفريق لهذه البطولة، ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي في تمام الساعة 10 من مساء اليوم الثلاثاء 28 ديسمبر 2021.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

وتتولى مهمة نقل وبث المباراة على شاشاتها قناة بين سبورت المشفرة، ولهذا السبب يبحث الجميع عن البث المباشر لهذا اللقاء المرتقب.

بسبب عدم إذاعتها على شاشة التلفاز مجانا، وهذا ما نوفره لكم قرائنا الأعزاء خلال هذا التقرير بجودة عاليه وبدون أي تشويش أو تقطيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: