موعد مباراة مانشستر يونايتد اليوم
موعد مباراة مانشستر يونايتد اليوم

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا بالتفصيل

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد الآن بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا ، يخوض نادي مانشستر يونايتد الانجليزي مساء اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر 2021.

مباراة هامة في أول مباريات الفريق في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا بنسختها الجديدة للعام القادم 2022، والجدير بالذكر انه يتم إقامة دور المجموعات حاليا.

بعد أن تم إجراء القرعة من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم واليوم يواجه نادي مان يونايتد البريطاني نظيره في دوري أبطال أوروبا يونغ بويز.

قد تشاهد أيضا: مشاهدة مباراة النصر اليوم بث مباشر اليوم في دوري أبطال آسيا كامل بدون تقطيع

ويشار إلى أن هذه المباراة تعد من أهم وابرز مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2021.

والذي يمض هذا الموسم انتقالات نارية وسوبر أبرزها انتقال الدون كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد اللاعب المخضرم والأسطوري ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان.

كما أن هذه المباراة وسف تكون هامة جدا أيضا بالنسبة لنادي مان يونايتد الذي يبحث عن أول ثلاث نقاك في مشواره الأوروبي الجديد سعيا إلى حصد هذه البطولة الغائبة عنه منذ سنين.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد

انتهت المباراة بنتيجة 1-2 لصالح يونغ بويز

 

كما أن اللاعب كريستيانو رونالدو كعادته موجود اليوم في التشكيل الأساسي للمان يونايتد لمواجهة يونغ بويز في هذه المباراة النارية سعيا إلى تحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاط في المجموعة العصبة كل تأكيد.

التي داء غيها المان يونايتد هذا الموسم، بينما تقام مباراة أخرى في نفس التوقيت بين نادي اشبيلية الاسباني ضد نادي ريد بول سالزبورغ.

ومن المقرر أن تقام مباراة اليونايتد في تمام الساعة 6:45 من مساء اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر 2021.

وفي السطور التالية نوفر لكم البث الحي وتغطية مباشرة كاملة بجودة عالية لهذه المباراة عبر القناة الأصلية لها وبدون أي تشويش أو تقطيع

اترك تعليقاً