مشاهدة مباراة مصر وكوت ديفوار اليوم بث مباشر hd  كامل بدون تقطيع

مشاهدة مباراة مصر وكوت ديفوار اليوم بث مباشر ، يخوض المنتخب الوطني المصري اليوم مواجهة مرتقبة ومنتظرة من قبل جميع عشاق كرة القدم من جميع أنحاء جمهورية مصر العربية والعالم العربي بكل تأكيد ضد منتخب كوت ديفوار في الدور الـ16 من بطولة كاس أمم إفريقيا للنسخة الحالية المقامة في عام 2022 والتي تستضيفها وتنظمها دولة الكاميرون.

والجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني المصري يسعى بكل تأكيد إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم المرتقبة ضد منتخب ساحل العاج بالطبع مع كتيبة من اللاعبين المميزين القادرين على إحداث الفارق وتسجيل الأهداف مع المنتخب المصري من اجل الصعود إلى الدور القادم ومواجهة المغرب في ربع النهائي إن شاء الله.

مشاهدة مباراة مصر وكوت ديفوار اليوم بث مباشر

انتهت المباراة بالتعادل السلبي وفاز المنتخب المصري بنتيجة 4-5 في ضربات الترجيح

ويشار إلى أن هذا اللقاء يترقبه المصريين منذ أيام طويلة وكل الآمال على الفوز والصعود للدور المقبل واسترجاع ذكريات نهائي 2006 عندما سحق منتخبنا المصري نظيره كوت ديفوار في نهائي كاس أمم إفريقيا ليعلن عن تتويج مصر بالبطولة في تلك النسخة 2006.

كما كانت مواجهة يشهد عليها التاريخ في سنة 2008 أيضا عندما تنمكن لاعبي المنتخب الأول بجمهورية مصر العربية من تحقيق الفوز على كوت ديفوار وإخراجهم تماما من البطولة أيضا.

والآن يسعى المنتخب المصري إلى استرجاع تلك الذكريات وسحق كوت ديفوار في الدور الـ16 ولاستمرار كتابة التاريخ بأقدام ابرز وأفضل لاعبي العالم مثل محمد صلاح وباقي لاعبي المنتخب المصري القادرين على الصعود بمنتخبنا إلى الدور المقبل بإذن الله.

تشكيل منتخب مصر

وأعلن المدير الفني لمنتخبنا كارلوس كيروش عن التشكيل الأساسي الذي سيبدأ به البرتغالي مباراة اليوم ضد كوت ديفوار والذي جاء كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، أحمد حجازي، محمد عبد المنعم وأحمد فتوح.

خط الوسط: عمرو السولية، محمد النني، حمدي فتحي.

خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد وعمر مرموش.

موعد المباراة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذا اللقاء المرتقب بين مصر وكوت ديفوار في تمام الساعة 6:00 من مساء اليوم الأربعاء 26 يناير 2022، وفيما يلي نوفر لكم البث المباشر الأصلي لهذا اللقاء بأعلى جودة ممكنة وبون أي تشويش أو تقطيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: