نتيجة مباراة منتخب لبنان اليوم ضد إيران في تصفيات كاس العالم

مشاهدة مباراة منتخب لبنان اليوم مباشر ، يستعد لاعبي المنتخب الأول لكره القدم بدولة لبنان لخوض مواجهه من العيار الثقيل مساء اليوم ضد منتخب إيران في إطار مواجهات المنتخبين في مجموعتهم الحالية من تصفيات كاس العالم 2022 قطر.

المباراة الكبيرة التي يسعى فيها المنتخب اللبناني إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقط التي سوف تحدث الفارق فارق مع الفائز بكل تأكيد.

وتزيد من فرصه في الاستمرار بالبطولة وتقربه من ضمان الصعود إلى الدور المقبل المؤهل لدور المجموعات بكاس العالم قطر 2022 النسخة الجديدة للعام القادم.

قد تشاهد أيضا: موعد مباراة سوريا والعراق غدا في تصفيات كاس العالم بالتفصيل

ويترقب جميع المشاهدين مباراة اليوم بين لبنان وإيران من اجل مشاهدتها والتمتع بها وبكره القدم الجميلة التي سيقدمها كلا الفريقين في مباراة اليوم.

خاصة وسط المنافسة الشديدة على الثلاث نقاط والفوز الذي سيحدث الفارق معهم بكل تأكيد في مشوارهم الحالي في البطولة ويزيد من فرصهم في التأهل والصعود.

نتيجة مباراة منتخب لبنان اليوم

انتهت المباراة بنتيجة 1-2 لصالح منتخب ايران

ويدخل المنتخب اللبناني مباراة اليوم وسط ترقب كبير من قبل جميع اللبنانيين الذين يدعمون منتخبهم الوطني مساء اليوم والذي يتمتع بعدد مميز من اللاعبين القادرين على إحداث الفارق معهم بكل تأكيد وتسجيل الأهداف.

ولكن لا يعتبر منتخب إيران من المنافسين الضعفاء أمام لبنان فهو منافس كبير أيضا في مباراة اليوم ويعد من المنتخبات القوية التي حققت العديد من الانجازات وحققت فوزا على كبار المنتخبات في العالم.

طالع أيضا: موعد مباراة السعودية واستراليا القادمة في تصفيات كاس العالم 2022 بالتفصيل

ولهذا يجب على المنتخب اللبناني أن يركز في الملعب ويكتسب لاعبيه الثقة الكاملة من اجل الفوز على المنافس وحصد الثلاث نقاط بكل سلاسة.

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة واحده من مساء اليوم الخميس 11 نوفمبر 2021.

وفيما يلي نوفر لكم البث المباشر الكامل لهذا اللقاء بدون أي تشويش أو تقطيع وبجوده عاليه الدقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: