نتيجة مباراة منتخب مصر اليوم في كاس العرب ضد لبنان

مشاهدة مباراة منتخب مصر بث مباشر اليوم ، اليوم يواجه منتخبنا المصري نظيره منتخب لبنان لكرة القدم في أول مواجهات منتخبنا في بطولة كاس العرب.

وفي أول مرحلة في البطولة وهي مرحلة المجموعات التي جمعت كل من المنتخب المصري والمنتخب الجزائري والسوداني واللبناني ليكتمل الرباعي العربي.

قد تشاهد أيضا: القنوات الناقلة لمباراة المنتخب المصري اليوم ضد لبنان في كاس ا لعرب

الذين يواجهون بعضهم في دور المجموعات سعيا إلى الصعود إلى الدور القادم من البطولة والمنافسة عليها بشرف من اجل حصدها.

والجدير بالذكر أن المنتخب المصري لكرة القدم يدخل مواجهة اليوم ويغيب عنه النجم المصري العربي الإفريقي العالمي محمد لصلاح الذي يخوض مع ناديه ليفربول مباراة مهمة في الدوري الانجليزي الممتاز أيضا.

نتيجة مباراة منتخب مصر اليوم

انتهت المباراة بنتيجة 0-1 لصالح المنتخب المصري

ولكن يتواجد بقائمة المنتخب المصري عدد مميز من اللاعبين القادرين على تعويض محمد صلاح مثل النجم مصطفى فتحي واحمد السيد زيزو.

ويفاضل كيروش حاليا بين البدء بمحمد شريف أو مروان حمدي كراس حربة في مباراة اليوم ولمك يتم الإعلان عن التشكيل الأساسي حتى الآن.

وبدأت أول مواجهات بطولة كاس العرب المنظمة في قطر 2022 مساء الأمس الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 بعهدة مواجهات عربية أبرزها مواجهة المنتخب القطري ضد البحرين.

والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدف نظيف دون رد، كما شهد افتتاح البطولة أحداثا مثيرة أبهرت العرب كله ونالت إعجاب الجميع لاحتوائه على حضارات وأساطير جميع الدول العربية.

قد يهمك أيضا: القنوات الناقله لكاس العرب 2021 .. قناة مفتوحة تنقل البطولة

حيث تم عرض صورة الراحل سعيد صالح بتقنية الهولجرام في هذا الافتتاح وأيضا وصرة الراحلة كوكب الشرق أم كلثوم أيضا مع غناء النشيد الوطني لجمهورية مصر العربية وباقي الدول العربية.

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر ضد لابنان في تمام الساعة 3 من مساء اليوم الأربعاء 1 ديسمبر 2021، وفيما يلي نوفر لكم البث المباشر الكامل لهذا اللقاء بجودة عالية وبدون أي تشويش أو تقطيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: