مشاهدة مباراة منتخب مصر بث مباشر اليوم ضد غينيا بيساو في كأس أمم إفريقيا hd بدون تقطيع

مشاهدة مباراة منتخب مصر بث مباشر اليوم ، يستعد لاعبي المنتخب الأول لكرة القدم بجمهورية مصر العربية لخوض مباراة جديدة مهمة في إطار مواجهات منتخبنا المصري في بطولة كاس الأمم الإفريقية في نخستها الحالية لعام 2022 المقامة حاليا في دولة الكاميرون.

النسخة الغريبة والعجيبة التي شهدت عدة أحداث مثيرة للجدل شكلت ضجة كبيرة جدا في كافة أنحاء العالم منها أحداث خالفت قوانين لعبة كرة القدم تماما، كما شهدت أيضا أحداث لم تشهدها البلاد منذ سنة 2004 ميلاديا.

مصر تخسر لأول مرة منذ 2004

وهي خسارة المنتخب المصري لكرة القدم في دور المجموعات من البطولة، حيث تعرض المنتخب للخسارة في أول مباراة له في دور المجموعات ببطولة كاس أمم إفريقيا 2022 الكاميرون من منتخب نيجيريا لكرة القدم بهدف نظيف دون رد.

حيث لم يخسر منتخبنا الوطني المصري من أي منافس في دور المجموعات من كأس أمم إفريقيا البطولة التي حققها المنتخب 7 مرات من قبل منذ عام 2004 عندما خسر المنتخب من الجزائر بنتيجة 1-2.

مشاهدة مباراة منتخب مصر بث مباشر اليوم

انتهت المباراة بنتيجة 0-1 لصالح منتخب مصر

ومنذ هذا الحين لم يخسر منتخبنا حتى جاءت نيجيريا وكسرت هذا الرقم وتلحق بمنتخبنا هزيمة في الكاميرون بهدف نظيف.

وذلك في المباراة التي تم إقامتها في تاريخ 11 يناير 2022، والجدير بالذكر أن هذا الأمر أثار جدلا واسعا بين جميع المصريين وشكل حالة من الغضب بالطبع تجاه المدير الفني لمنتخبنا المصري كارلوس كيروش بسبب عدم توظيف اللاعبين بشكل جيد.

كيروش يبدع في تبديل المراكز ويودي بالمنتخب إلى القاع!

حيث قام كيروش بوضع محمد صلاح نجم ليفربول في مركز رأس الحربة وهو مركز لم يعتاد عليه أفضل لاعب في العالم ولم يتمكن من التأدية فيه بشكل جيد.

كما قام بوضع رأس الحربة الأساسي مصطفى محمد نجم غلطة سراي التركي حاليا والزمالك سابقا في مركز الجناح مكان محمد صلاح وهو المركز الذي لم يتمكن فيه مصطفى من تقديم كل ما يملك.

انتقادات كثيرة حول كيروش .. فهل يعود لأيام اليونايتد؟!

مما أثار الانتقاد حول البرتغالي وأدى إلى غضب الجميع منه بكل تأكيد بسبب الأداء والنتائج السيئة بالتأكيد التي يقدمها المنتخب المصري في هذه البطولة.

ولكن في مباراة اليومي يسعى منتخبنا المصري بكل تأكيد إلى تحقيق الفوز من اجل التعويض وإسعاد جميع المصريين بفوز ثمين يجلب ثلاث نقاط فارقة في عمر المنتخب في البطولة بكل تأكيد من اجل مواصلة الإنجازات والصعود إلى الدور القادم والمنافسة على حصد البطولة.

موعد مباراة منتخب مصر والقنوات الناقلة اليوم

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر ضد غينيا بيساو في تمام الساعة 9 من مساء اليوم السبت 15 يناير 2022، وتتولى مهمة نقل وبث المباراة على شاشتها قناة بين سبورت المشفرة.

ولكن خلال هذا التقرير قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” نوفر لكم البث المباشر الكامل والأصلي للمباراة بدون أي تشويش أو تقطيع وبأعلى جودة ممكنة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: