نتيجة مباراة منتخب مصر وانجولا اليوم تصفيات كاس العالم 2022 بالتفصيل

مشاهدة مباراة منتخب مصر وانجولا اليوم بث مباشر تصفيات كاس العالم 2022 ، يخوض المنتخب المصري لكره القدم مباراة مهمة مساء اليوم ضد منتخب انغولا.

في إطار مواجهات منتخبنا المصري في تصفيات كاس العالم 2022 المؤهلة لبطولة المقامة في قطر للعام القادم الذي لم يتبقى على حلوله الكثير.

قد يهمك أيضا: مشاهدة مباراة الجزائر وجيبوتي بث مباشر كامل اليوم تصفيات ماس العالم 2022 hd

ويسعى المنتخب المصري إلى تحقيق الفوز في المباراة وتكرار انجاز المباراة الأولى مباراة الذهاب ضد منتخب انجولا والفوز عليه من اجل حصد الثلاث نقاط.

والاستمرار في حصد النقاط وضمان الصعود إلى  الدور النهائي من تصفيات كاس العالم 2022 من اجل المنافسة على الصعود مثل كل موسم وتكرارا جاز آخر نسخه 2018.

نتيجة مباراة منتخب مصر وانجولا اليوم

انتهت المباراة بنتيجة 2-2

بعد أن تمكن المنتخب المصري لكره القدم من الصعود إلى دور المجموعات لكنه ودع البطولة مبكرا آنذاك.

واقف المنتخب على المصري مباراة اليوم مع وجود العديد من اللاعبين المحترفين مثل اللاعب المصري المحترف محمد صلاح ولاعب مصطفى محمد وغيره من اللاعبين الآخرين كما تم استبعاد اللاعب عمر مرموش من قائمه المنتخب.

والاكتفاء ب 25 لاعب فقط بدون ذكر أي أسباب ولكن موجود العديد من المهاجمين مثل اللاعب مصطفى محمد واللاعب محمد شريف موجود اللاعب محمد صلاح أيضا في الهجوم المصري.

طالع أيضا: نتيجة مباراة منتخب لبنان اليوم ضد إيران في تصفيات كاس العالم

وخط الوسط تم استبعاد اللاعب طارق حامد دون ذكر أي أسباب وتم استبداله اللاعب عبد الله السعيد وحمدي فتحي.

ويخوض المنتخب مباراته اليوم على أراضي ستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الانغولية لواندا ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة 5.

من مساء اليوم الجمعة 12 نوفمبر 2021 و تتولى مهمة نقل المباراة على شاشتها قناة اون تايم سبورت المفتوحة على شاشه التلفاز بشكل مجاني، ونوفر لم البث المباشر لهذا اللقاء دون أي تقطيع وبأعلى جودة ممكنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: