حادث مرور غرداية
حادث مرور غرداية

مشاهدة مقطع فيديو حادث مرور غرداية الحادث المروع اليوم .. 9 وفيات و 41 إصابة

فيديو حادث مرور غرداية اليوم في الجزائر ، انتشرت أخبار عديدة في الساعات الماضية عن حادث جديد في منطقة فينيس بمدينة غرداية في دولة الجزائر.

بتصادم سياراتي نقل ضخمتان على الطريق السريع لهذه المنطقة وأدى هذا الحادث المروع إلى مصرع 9 أشخاص وإصابة ما يزيد 41 مواطن.

والجدير بالذكر أن هذا الحادث جاء نزرا لعدم الرؤية بشكل صحيح في الليل وفي غفلة من السائقين وعلى السرعة الفائقة على هاذ الطريق اصطدمت سيارة ضخمة “تريلا”.

كانت تحمل “بطيخ” على متنها بسيارة ضخمة أخرى لينشب هذا عن حريق وانفجار هائل أدى إلى مقتل مكل من كان في السيارتين وهم 9 أشخاص وإصابة 41 مواطن من العابرين على الطريق.

قد تشاهد أيضا: شاهد فيديو حادث مرور بقسنطينة اليوم .. أتوبيس يقتل 14 شخص

ويشار إلى انه كان هناك حادث آخر أيضا على طريق قسنطينة بالجزائر أيضا مساء الأمس السبت 11 يوليو 2021، وكان هذا الحادث أيضا نتج عنه وفيات وإصابات، مما أثار الجدل بشكل كبير جدلا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة

وأثار غضب الجميع أيضا من عدم الاهتمام بالطرق وعدم وضع قوانين وقواعد لسرعة محددة يسير عللها السائقين تفاديا لمثل هذه الحوادث مجددا التي تودي بأرواح العديد من الأبرياء وتصيب آخرين مما ليس لهم أي ذنب بهذه الأخطاء.

وكان السائقان يسيران على سرعة كبيرة جدا مخالفين لقوانين السرعة المحددة مما أدى إلى عدم التمكن من التوقف بسرعة.

وذلك أثناء الاصطدام مما نتج عنه انفجار كبير عند تلاقي الشاحن الكبيرة بالأخرى ونتج عن كل هذا حادث مروع ومصرع 9 أشخاص وإصابة 41 جريحا.

حادث مرور غرداية

كما أن قوات الشرطة الأمنية في الجزائر لا تزال تحقق في هذا الأمر من اجل الكشف عن تفاصيل أكثر حيث كان في الأول تم الإعلان عن 6 قتلى و32 جريحا بعدا زادت إلى 9 قتلى و41 جريحا وما زال يتم البحث عن احدث التفاصيل.

والجدير بالذكر أن هذا الأمر أيضا أثار حزن العديد من رواد مواقع السوشيال ميدا المختلفة وخاصة على منصة التواصل الاجتماعي المعروفة والمشهورة “تويتر”.

التي نشر من خلالها المغردون عدد كبير من التغريدات يتمنوا من خلالها من قوات الشرطة والحكومة الجزائرية أن تهتم أكثر بالطرق نزرا لوجود حادثين متتاليين في الجزائر.

وتمنوا أن يحتسب الله كل من توفى في هذا الحادث عنده من الشهداء وانم يسكنهم فسيح جناته إن شاء الله وتمنوا أيضا الشفاء العاجل للمصابين.

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: