مطالبات بالقبض علي المتحرش مدالله ناير السويلمي في السعودية

أطلق رواد التواصل الاجتماعي تويتر، اليوم الإثنين (28 مارس)، هاشتاج المتحرش مدالله ناير السويلمي ، وسط مطالبات الكثيرون بالقبض عليه، علي خلفية إقدامه علي اغتصاب الفتاة السعودية وسام مونس ناير السويلمي منذ ثلاث سنوات، وتصدر التاق قائمة الأكثر رواجاً في السعودية خلال الساعات القليلة الماضية، حيث وجد اهتمام كبير من الجانب السعودي، من أجل معرفة قصته، والسبب وراء جهود مستخدمي تويتر بفضحه علي الملأ.

وتقول وسام مونس ناير السويلمي، في مقطع فيديو نشرته من خلال حسابها الشخصي علي تويتر، أن والدها أقدم علي التعدي عليها في عمر الشعرين من سنها، وتؤكد أن عمها مدالله السويلمي، كذلك أغتصبها من قبل. وطالبات الجهات المختصة في السعودية، بالوصول إلي عمها والقبض عليه، تزامناً مع إعلان سناب الداخلية القبض علي والدها، بعدما نشرت فيديو له أثناء ممارسة أعماله النكراء معها، مما دفع أجهزة الأمن إلي التحرك المباشر إلي منزل والدها في السعودية، وتم القبض عليه صباح اليوم.

ودشنت سام، صاحبة الـ17 ألف متابع علي تويتر، هاشتاج المتحرش مدالله ناير السويلمي، من أجل القبض عليه، وساعدها العديد من متابعيها في وصول التاق إلي قائمة الأعلى نشاطاً في المملكة اليوم. والجدير بالذكر أن أسم سام مونس ناير السويلمي، وجد آلاف العمليات البحثية في محركات البحث بشكل ملحوظ علي مدار الـ24 ساعة الأخيرة.

في حين، أعلنت الشرطة السعودية بشكل رسمي، في بيان نشرته بتاريخ اليوم الإثنين الموافق هجرياً (٢٥ شعبان ١٤٤٣)، عن إلقاء القبض علي الأب الذي أقدم علي اغتصاب أبنته وسام في العقد الثاني من عمرها، وشقيقتها المتزوجة، وقام بتوجيه التهديد لهم أنه سوف يقوم بقتلهم في حال فضجه أو البوح بأي شيء يقوم بفعله معهم في المنزل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: