معاذ عطيتو ويكيبيديا
معاذ عطيتو ويكيبيديا

معاذ عطيتو ويكيبيديا | كيفية التواصل معه | كل ما يتعلق به

معاذ عطيتو ويكيبيديا ، (احمد رجب – Ahmad Rajab) أو “معاذ عطيتو”، هو طبيب عيون مصري الجنسية من أبناء محافظة الأقصر جنوب مصر، من مواليد سنة 1992 ميلاديا.

يعد من الأسماء التي انتشرت بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية مؤخرا، وذلك بعد أن أحدث معاذ ضجة كبيرة بصورة لـ”روشتة” طبية كتبها بخط يده.

جاء من الجنوب ليعلمكم الكتابة | قصة معاذ عطيتو

وعلى عكس ما اعتاد عليه الشعب المصري من الخط الغريب والغير مفهوم من معظم الأطباء في مختلف المجالات فان هذه الروشتة الجميلة كانت مكتوبة بشكل واضح ومثالي.

وقد أوضح ابن مدينة الشمس أن هذه الروشتة التي شاركها لمتابعيه على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” هي مجرد نموذج أو توعية للجميع بأهمية تحسين الأُسلوب في كتابة الروشتات الطبية للمرضى لتسهيل الأمور عليهم.

صورة الروشتة الجميلة التي اهتزت بها الأرجاء

كما نوه أيضا إلى أن هذه الصورة ليست حقيقية وليست لمريض حقيقي لكن رغبته كانت التوعية وتقديم المضمون بالنسبة لكل المتابعين، وكانت الروشتة من تأليفه الشخصي بكتابة اسم احد أقاربه كما هو موضح بالصورة.

وكان عطيتو قد تحدث أيضا عن السر وراء الخط الجميل الذي ابهر به جميع رواد السوشيال ميديا في تلك الصورة المثيرة والمميزة، وأكد انه تعلم الكتابة بهذا الاسلوب الرائع من خلال أحرف القرآن الكريم.

من هو معاذ عطيتو ويكيبيديا | كل ما يتعلق به

الدكتور معاذ عطيتو
الدكتور معاذ عطيتو

ولد معاذ عطيتو في محافظة الأقصر المصرية المشهورة باسم “مدينة المائة باب”، يبلغ من العمر 30 سنة، عاش حياته وسط مجتمع ديني محب لوطنه ولعاداته وتقاليده وترعرع في جنوب مصر الغني عن التعريف.

بدأ يرسم أحرف القرآن الكريم أثناء دراسته في المرحلة الابتدائية وكانت طريقته مبشرة حسب ما رواه الطبيب بتشجيع المدرسين له على الاستمرار، كان شغوف جدا بهذه الهواية الجميلة وعمل على تنميتها بالفعل.

دراسته:

التحق بكلية الطب البشري بجامعة الأزهر المصرية، درس قسم جراحة وعيون وبعد تخرجه نال شهرة كبيرة في منطقته وأصبح من ابرز أطباء العيون في الأقصر، لتزداد شهرته بشكل مضاعف عقب واقعته الأخيرة والتي قدم فيها درسا قيما لكل الأطباء في مصر.

طريقة التواصل معه:

أما عن طريقة التواصل مع هذا الطبيب المجتهد والمميز الدكتور احمد رجب الشهير بـ(معاذ عطيتو) فمن الممكن الاتصال والاستفسار عن أي شيء من الطبيب مباشرةً عن طريق صفحته على “الفيسبوك”، ويمكنكم الانتقال إلى هذه الصفحة عن طريق الضغط على الرابط التالي: من هنا.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً