معاقبة الشواذ وانهاء العفن شاهد بالفيديو حرق علم المثليين ودهسه تحت الأقدام

معاقبة الشواذ وانهاء العفن شاهد بالفيديو حرق علم المثليين ودهسه تحت الأقدام، انتشر علي موقع التواصل الاجتماعي  تويتر وسم يحمل اسم معاقبة الشواذ وإنهاء العفن وبدأ الآلاف من نشطاء الفيس بوك يشيرون وينشرون هذا الهاشتاج هنا وهناك في استجابة سريعة لمثل هذا العمل الذي يدعو لحرق علم الشواذ وأبادتهم .

معاقبة الشواذ وانهاء العفن

تعاطف الجميع مع هذا الهاشتاج يؤكد ان هذه الأعمال الشاذة التي يقومون بها المثليين لايرضاها الله ولا يقبلها أي دين سماوي وكلها أعمال منافية للآداب .

لذلك كانت صحوة الشباب للقيام بعمل مضاد لأفكار وأفعال وأعمال الشواذ المثليين هنا وهناك ليؤكدوا علي مفاهيم العقل والدين والتقاليد الحميدة التي يجب إتباعها هنا في عالمنا العربي وعدم تقليد الغرب في مثل هذه الأمور الخارجة عن كل الأعراف والأديان .

فيديو الشواذ

الهاشتاج ” معاقبة الشواذ وانهاء العفن ” لطمة كبيرة وقوية علي وجه المثليين لعلهم يفوقوا من غفلتهم ويعودون للثواب وللعقل والدين .

وقد ظهر في الفيديو المرفق العديد من الشباب الذين يدهسون بأقدامهم ويمسحون أحذيتهم في علم الشواذ ، ليؤكدوا علي رفضهم التام علي انتشار أفكارهم الشاذة في مجتماعاتنا والتصدي لها وعدم السماح لهم بذلك .

 

نشطاء التواصل الاجتماعي ضد الشواذ

وكان مجموعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد نشروا هاشتاج يحمل اسم  معاقبة الشواذ وإنهاء العفن ، انطلاقا من أفكارهم التي تقف ضد انتشاء الأعمال المنافية للآداب والغير أخلاقية والتي بدأت تنتشر بشكل كبير في عالمنا العربي .

 

قد يهمك أيضا

شاهد فيديو راشد وبدر المنتشر وقصته كاملة

عروس ذكر في ليلة الدخلة والصدفة تجمعه بـ عريس مثلي

عريس مثلي طلب من صديقه طلب محرج ليلة الدخلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: