معالي الشيخ ناصر الشثري ويكيبيديا
معالي الشيخ ناصر الشثري ويكيبيديا

معالي الشيخ ناصر الشثري ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

معالي الشيخ ناصر الشثري ويكيبيديا ، هو مستشار في الديوان الملكي السعودي اشتهر من خلال قيامه بالعديد من الأعمال المهمة التي لاقت اهتمام الجميع ولفتت الأنظار نحوه.

وكان هذا الرجل يعتبر من أهم وأشهر الشخصيات المحبوبة والمعروفة بشكل كبير في المملكة العربية السعودية وفي كافة أنحاء الوطن العربي.

قد تشاهد أيضا: وفاة الشيخ ناصر بن عبدالعزيز الشثري اليوم الجمعة .. تفاصيل وسبب الوفاة

بالإضافة إلى انه كان من كبار وابرز علماء الديوان الملكي السعودي في وقته بالمملكة، يحمل الجنسية السعودية حيث مكان نشأته وولادته.

معالي الشيخ ناصر الشثري ويكيبيديا

كما انه تلقى دراسته في المملكة أيضا بعد التخرج من كليه في المجال العلمي وأصبح أستاذ جامعي في جامعة الشريعة الإسلامية بالمملكة العربية السعودية.

حصل بعدها على درجة الماجستير الجامعي من ثم حصل على الدكتوراه وأصبح من كبار المعلمين والعلماء بالمملكة بعد عمله في هذه الجامعة فترة طويلة جدلا وصنع منها طلابا موهوبين في مجالهم.

وتم الإعلان عن وفاة هذه الشخصية المحبوبة صباح اليوم الجمعة 11 يونيو 2021 بعد معاناة طويلة مع المرض عن عمر يناهز 57 سنة.

وتوفى الراحل صباح اليوم وشكل مموجة حزن كبيرة عمت على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بين الرواد الذين كانوا يتابعونه ويحبونه.

وتقدمت العديد من الجهات الرسمية السعودية وعدد من محبيه على السوشيال ميديا بنعي خالص لأسرته وأقاربه متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يغفر له ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله.

اترك تعليقاً