معلقين مباراة القمة
معلقين مباراة القمة

معلقين مباراة القمة بين الأهلي والزمالك غدا على قنوات اون تايم سبورت | تفاصيل

يبحث الكثيرون عن معلقين مباراة القمة المنتظرة والمقامة مساء الغد السبت الموافق 21 يناير 2023 على أرضية ستاد القاهرة الدولي في جمهورية مصر العربية بين فريقي الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية.

اللقاء الذي دائما ما يشهد ترقبا كبيرا من قبل كل متابعي كرة القدم في مصر وجميع أنحاء العالم العربي وإفريقيا دون أدنى شك.

حيث يجمع اللقاء بين اثنين من ابرز وأقوى الفرق في الشرق الأوسط بأكمله وهما الأهلي والزمالك الغنيان عن التعريف بكل تأكيد.

ودائما ما يكون هذا اللقاء حاضر بالإثارة والمتعة والأهداف الجميلة وهو لقاء جماهيري أيضا نظرا للشعبية الجارفة التي يتمتع بها الفريقين في الوطن العربي وإفريقيا والعالم كله.

موقف الفريقين قبل الديربي

ويسعى نادي الزمالك حامل لقب الدوري المصري الممتاز آخر نسختين إلى تحقيق الفوز على نظيره وغريمه التقليدي النادي الأهلي من اجل تعويض التعثرات الأخيرة التي تعرض لها الفريق مؤخرا في بطولة الدوري وحصد الثلاث نقاط.

بينما يسعى المارد الأحمر إلى تأكيد السيطرة وتكرار فوزه الأخير على أبناء ميت عقبة في بطولة السوبر المصري من اجل الاقتراب من لقب الدوري لغائب عن الفريق منذ سنتين.

وتقام المباراة على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز في نسختها الجارية للموسم الحالي 2022-2023 رياضيا في مصر.

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 9:30 من مساء الغد السبت الموافق 21 يناير 2023 ميلاديا بتوقيت القاهرة، ويتم نقل المباراة على شاشة قناتي اون تايم سبورت الأولى والثانية على شاشة التلفاز بشكل مجاني.

معلقين مباراة القمة بين الأهلي والزمالك غدا

ويتولى مهمة التعليق على أحداث المباراة عبر قناة اون تايم سبورت 1 كل من (مدحت شلبي – بلال علام)، بينما يكون على اون تايم سبورت 2 كل من (حاتم بطيشة – أيمن الكاشف).

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً