معلق مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ

معلق مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2021

أعلنت قناة Bein Sports HD المفتوحة علي نايل سات والناقلة لمباريات الأهلي في كأس العالم للأندية 2021، عن معلق مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في يوم 8 فبراير 2021 المقبل.

معلق مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ

وكشفت قناة Bein Sports HD المفتوحة علي نايل سات تحت تردد “11054” والناقلة للمباراة، أن المعلق علي محمد علي هو من سيتولى مهام تغطية مباراة البايرن ضد الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2021، وذلك كونه أحد أهم المعلقين في مصر والوطن العربي.

ونرفق لحضراتكم فيديو يوضح تميز المعلق علي محمد علي في التعليق علي المباريات الهامة، حيث تم أعتباره هو المعلق الخاص بكافة مباريات الأندية المصرية والمنتخب الوطني في شتى المناسبات.

علي سياق متصل، أستطاع نادي الأهلي المصري الفوز علي منافسه في البطولة فريق الدحيل القطري، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي ملعب الريان بالمدينة التعليمية، وانتهت المباراة بنتيجة هدف مقابل لا شئ للدحيل، وسجل هدف الفريق الوحيد اللاعب حسين الشحات في الدقيقة 30 من عمر اللقاء، وكانت مباراة ذات جمهور جيد من كلا الفريقين.

ويقدم النادي الأهلي المصري مستوى أكثر من مميز خلال بطولة العالم للأندية في موسمها الحالي 2021، وأستطاع الفريق الأول لكرة القدم تحت قيادة مدربه الفني موسيماني الجنوب أفريقي في قيادة الفريق نحو نصف نهائي.

ومن المتوقع أن يتم إذاعة مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم عبر قناة بي إن سبورت العامة بجودة عالية hd والتي ذكرنا لحضراتكم ترددها المرفق أعلاه، حتى تتمكنوا من مشاهدة المباريات علي شاشة التلفزيون.

اقرأ أيضًا: القنوات الناقلة للدوري التركي 2021 علي نايل سات

اترك تعليقاً