معلق مباراة النصر السعودي اليوم
معلق مباراة النصر السعودي اليوم

معلق مباراة النصر السعودي اليوم ضد الاتحاد في كاس السوبر السعودي والقناة الناقلة

يبحث الكثيرون عن هوية معلق مباراة النصر السعودي اليوم أمام نادي الاتحاد في نصف نهائي كاس السوبر السعودي والتي تقام مساء الليلة على أرضية ملعب ستاد الملك فهد الدولي في الرياض.

ويشار إلى أن ديربي الرياض أو القمة المثيرة التي تجمع بين النصر والاتحاد سوف تشهد دوافع قوية من كلا الفريقين بكل تأكيد من اجل الاستمرار في البطولة والتأهل إلى الدور النهائي سعيا إلى التتويج بالكأس الغالية بكل تأكيد.

موقف الفريقين قبل لقاء اليوم

ويشار إلى أن اللاعب الدولي البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو قد أعرب مؤخرا عن استعداده وحماسه القوي لهذه المباراة بالأخص نظرا لكونه المباراة الثانية له مع الفريق.

ويسعى إلى إثبات نفسه وتسجيل الأهداف خلالها بكل تأكيد، خاصة مع عدم تمكنه من التسجيل في اللقاء الأول أمام الاتفاق في الدوري والذي انتهى بفوز النصر بهدف نظيف دون رد أحرزه تاليسكا.

معلق مباراة النصر السعودي اليوم

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء الجامع بين النصر والاتحاد في تمام الساعة 8:00 من مساء اليوم الخميس الموافق 26 يناير 2023.

ميلاديا بتوقيت مصر، ويتم نقل المباراة على شاشة قناة الرياضية السعودية، كما يتولى مهمة التعليق على أحداث المباراة المعلق الرياضي الشهير عبدالله الغامدي.

مواضيع قد تهمك أيضا:

شاهد أيضاً

جون سينا Vs ايدج

شاهد نزال جون سينا Vs ايدج بالكامل

نزال جون سينا Vs ايدج استمتع معنا بمشاهدته لمدة 13 دقيقة وشكرا لعبد الله الذي …

اترك تعليقاً