لين الصعيدي

معلومات عن لين الصعيدي ويكيبيديا المنشده الأردنية المعروفة

معلومات عن لين الصعيدي ويكيبيديا المنشده الأردنية المعروفة وهي الطفلة التي حققت نجاحات كبيره على الساحة الفنية من خلال تأديتها للإنشاد الديني.

 

وكانت قد بدأت القيام بالأغاني الدينية للأطفال في عمر مبكرا حيث كان عمرها ما زال في عمر الزهور وهي من مواليد عام 2005والدها الذي نجح نجاحا كبيرا في مجال الأغاني للأطفال على قناة طيور الجنة.

معلومات عن لين الصعيدي

وجميع يريد ان يعرف تفاصيل كاملة عن أختها مايا الصعيدي ويريدون أن يتعرفوا على خطوبه لين الصعيدي وأيضا يتعرفون على مس الحسن ولين الصعيدي وكم عمر لين الصعيدي ونحن نذكر لكم التفاصيل الكاملة عنها وعن عمرها وعن نشاطها وقلنا إنها تبلغ من العمر 17 عاما ولديها اخ اسمه عمر وعمر أيضا يقوم به على أغاني مع والده وأختها مايا وميس الحسن جميعا دون العمل جيد ومتكامل من خلال اليوتيوب ويبلغ عدد المشركين بالقناة اثنين مليون مشترك.

لين الصعيدي

وكانت قد أكدت علي أنها دائما تقدم كل جديد من اجل إسعاد الجماهير ومن اجل أن تبني لها تاريخا فنيا عريقا وتلاقي دوما لين الصعيدي التشجيع الأكبر من والدها الفنان الكبير الذي نمي موهبتها وساعدها علي الظهور بشكل جيد علي الساحة الفنية .

 

و عمر الصعيد أخوها الأكبر من مواليد عام 1980 ويكبرها بخمسة وعشرون عاما وهو يعمل في مجال الإنشاد الديني أيضا ونجح فيه نجاح كبير .

قد يهمك أيضا

الفنان محب كاسر أعماله وكل شيء عنه و تفاصيل وفاته و اخر لحظات من حياته

اترك تعليقاً