الأربعاء | 2024.04.24 | 12:33 م
مقاطعة ام تيم وصبا
مقاطعة ام تيم وصبا

مقاطعة ام تيم وصبا | التفاصيل الكاملة حول الهاشتاج

مقاطعة ام تيم وصبا ، الهاشتاج الذي انتشر بشكل كبير على منصة التواصل الاجتماعي العالمية “تويتر” بين آلاف السعوديين في المملكة العربية السعودية وأثار جدلا واسعا بين الرواد والمستخدمين على جميع مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى داخل وخارج المملكة.

حيث تصدر وسم مقاطعة أم تيم وصبا أيضا ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الساعات القليلة الماضية على محرك البحث العالمي والشهري “جوجل”، وذلك بسبب رغبة الجميع في التعرف على قصة هذا الهاشتاج المثير وكافة التفاصيل المتعلقة به.

من هي ام تيم وصبا ويكيبيديا

وجدير بالذكر أن أم تيم وصبا هي ناشطة سعودية مشهورة يتابعها الآلاف من المستخدمين على حساباتها الرسمية على العديد من تطبيقات ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة مثل تويتر وفيسبوك وانستقرام وسناب شات وتيك توك ويوتيوب وغيرها.

قد يهمك أيضا: من هي مزنة العذل ويكيبيديا | زوج مزنة العذل

وتحظى هذه الناشطة بمحبة كبيرة وسط المتابعين ولها شعبية على السوشيال ميديا قبل أن تنقلب الطاولة عليها ويتم رفع هاشتاج مقاطعة أم تيم وصبا على تويتر ووسائل التواصل الأخرى.

ويشار إلى أنها من مواليد سنة 1982 ميلاديا وتبلغ من العمر 39 سنة، ولدت في السعودية وتحمل الجنسية السعودية حيث مكان ولادتها ونشأتها وتعليمها ولكن ليس إقامتها.

قصة هاشتاج مقاطعة ام تيم وصبا

حيث أنها متزوجة من رجل سعودي يدعى خالد الشراري ويقيمان سويا في الولايات المتحدة الأمريكية، أما عن قصة هاشتاج مقاطعة أم تيم وصبا فقد روج له السعوديين بشكل كبير في الآونة الأخيرة.

طالع أيضا: الشيخ أسامة عبد العظيم ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

بعد أن غردت هذه الناشطة على حسابها تقول إنها تريد مقابلة أحد المسؤولين ، واصفة إياه بأنه مكبوت وأراد التقاط صورة سيلفي معه، وهو ما أدى إلى رفع هذا الهاشتاج كرد فعل من السعوديين على هذا الأمر المخالف بالنسبة لهم بكل تأكيد.

اترك تعليقاً