مقطع البنت اللي انتشرت في العراق المسرب قبل الحذف

مقطع البنت اللي انتشرت في العراق المسرب قبل الحذف حيث يبحث عنه الملايين من الوطن العربي كله نظرا لأهمية هذا الفيديو الذي أثار الجدل الكبير علي الساحة في هذا التوقيت الصعب الذي تمر فيه البلاد كل بلاد العالم جراء الحرب المخيفة الطاحنة التي تمر بها البلاد ويظهر هذا الفيديو لفتاة تسير وسط شوارع العراق بشكل غير أخلاقي وشبه عارية وتتلفظ بالفاظ نابية اثارت ضجة كبيرة في الشارع .

مقطع البنت اللي انتشرت

وحيث ان الشارع العراقي يحترم التقاليد الإسلامية الراقية المحترمة ، وحيث ان العراق من البلاد الإسلامية التي تهتم بالدين وحضاراتها تمتد إلي الاف السنين ، أدان الجميع مقطع البنت اللي انتشرت في العراق بهذه الصورة التي تحمست له العديد من المنصات المختلفة .

وبرغم ظهور ذلك المقطع ضمن تريندات جوجل وتويترفلا يستمر ذلك الظهور كثيرا وسرعان ما اختفي تماما من علي الشبكة العنكبوتية أيضا  .

وبعد الضجة الكبرى التي تسبب فيها ذلك التريند الذي يحمل ” مقطع البنت اللي انتشرت في العراق رسالة لكل المجتمع أن يفيقوا بعض الشيء من كل مايدور علي الساحة .

وفي النهاية لم يستطيع احد ان يشاهد مثل هذا الفيديو ويصمت لابد من وقفة حيقيه في وجه الابتزاز واللامبالاة ، ويؤكد الجميع ان الفيديو اختفي تماما وكل الباحثين عن الفيديو لم يجدوه ويدل ذلك علي انه تم حذفه بالفعل وليس له أي وجود علي النت .

مقطع البنت اللي انتشرت في العراق المسرب قبل الحذف شاهده الكثيرين ولم يقوموا بتحميله ظنا منهم انه سيستمر علي الشبكة لكن يد انسان صاحب ضمير حي قام بحذفه تماما وليس له اي وجود الان علي النت.

قد يهمك أيضا

شاهد مقطع فيديو متحرش الاتوبيس الأصلي كامل .. تفاصيل الواقعة

شاهد مقطع فيديو فضيحة مودل روز بالبكيني +18 الأصلي كامل

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: