مقطع فيديو انجي خوري الذي قلب مواقع التواصل كامل الأصلي .. شاهد الآن

فيديو انجي خوري الذي قلب مواقع التواصل ، الفيديو الذي تصدر ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الساعات القليلة الماضية على محرك البحث الشهير “جوجل”.

وأثار جدلا كبيرا على مختلف منصات السوشيال ميديا المتنوعة وتم ترويج الفيديو بشكل واسع بين الآلاف من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة في سوريا وفي كافة أنحاء العالم العربي.

حيث انتشر هذا المقطع بشكل مكثف بسبب احتوائه على مقاطع خادشة للحياء ومثيرة للجدل بالنسبة للفنانة السورية الشهيرة انجي خوري، الفنانة التي اعتادت على إثارة الجدل بفيديوهاتها وصورها المثيرة.

فيديو انجي خوري الذي قلب مواقع التواصل

 

والتي دائما ما يكون بها نوع من “التعري” مثلما وصف رواد السوشيال ميديا، وقد تصدر هاشتاج يحمل اسم انجي خوري ضمن الترندات المتداولة والمنتشرة بشكل كبير على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر”.

من هي انجي خوري ويكيبيديا

والجدير بالذكر أن انجي خوري تعتبر من أهم وأشهر الفنانات المعروفات بشكل كبير في سوريا وفي كافة أنحاء البلاد العربية، وهي من الممثلات المشهورات والبارزات بكل تأكيد في سوريا والوطن العربي وتتمتع بشهرة وشعبية كبيرة في الوطن العربي.

حيث شاركت الفنانة في عدد كبير جدا من الأعمال الناجحة والبارزة التي زادت من شهرتها الواسعة في البلاد العربية، ولدت هذه الفنانة سنة 1995 في حلب بسوريا وتحمل الجنسية السورية حيث مكان ولادتها ونشأتها وتعليمها.

كم عمر انجي خوري

عمرها الحالي 27 سنة اعتبارا من العام الجاري 2022، بدأت مشوارها الطويل والعريض في عالم السينما والدراما السورية في سن مبكر من عمرها وتمكنت من تقديم أعمال ناجحة ومميزة نالت إعجاب الجميع.

من ثم فتحت لها الأبواب من أوسع مداخلها لتلقى أعمالا كبيرة متاح لها المشاركة في بطولتها وهذا ما فعلته بالفعل.

شهرتها وشعبيتها في الوطن العربي

وبعدها اكتسبت شهرة كبيرة وشعبية هائل ة بين الجماهير العربية وأصبحت من الشخصيات المعروفة والمحبوبة والأكثر متابعة في سوريا والوطن العربي.

كما يتابعها الآلاف من الرواد عبر حساباتها الرسمية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة والتي تعمل من خلالها دائما على نشر احدث وابزر صورها الجديدة وفيديوهاتها.

إثارة انجي خوري للجدل

وفي الآونة الأخيرة تصدر اسم هذه الفنانة ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الوقت الحالي على محرك البحث الشهير “جوجل” بعد انتشار الأنباء عن فيديو فاضح لها على السوشيال ميديا وإثارة الجدل حوله.

وخلال هذا التقرير نكون قد انتهينا قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي من توفير كافة التفاصيل حول هذه الواقعة المثيرة لفنانة انجي خوري مع نبذة بسيطة عنها وعن سيرتها الذاتية بشكل مفصل ومختصر.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: