مقطع فيديو البنت اللي انتحرت في سيتي ستارز من الطابق 6 كامل +18

تصدر فيديو البنت اللي انتحرت في سيتي ستارز في أهم عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية وأيضا في أهم ترندات موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر”.

بعد أن تداول المغردون على هذه المنصة فيديو مثير للجدل يتضمن لحظة قيامك فتاة مصرية مقيمة في مدينة نصر في جمهورية مصر العربية وهي داخل مول سيتي ستارز في مدينة نصر أيضا.

والذي يعتبر من أشهر وابرز المحلات المعروفة قفي مصر والتي يأتي إليها الجميع من كلا المحافظات، وكانت هذه الفتاة تقوم بإلقاء نفسها من الطابق السادس من هذا المول.

قد تشاهد ايضا: فيديو انتحار فتاة سيتي ستارز من الطابق السادس

وحاول احد الأشخاص الإمساك بها قبل قيامها بهذا إلا أنها سبقته وألقت بنفسها إلى الأسفل لتلقى مصرعها آنذاك، وحاول العديد من الأشخاص أيضا القيام بالإسعافات الأولية لها بإنقاذها وتم نقلها إلى إحدى المستشفيات بهذه المنطقة إلا أنها لاقت مصرعها في الطريق.

وشكل هذا الأمر ضجة كبيرة جدا على مواقع التواصل الاجتماعي وأثار الفيديو حزن العددي من الرواد الذين تأثروا بالفعل من هذه الأفعال التي لا يوجد سبب مقنع لها والتي لا تعد أول مرة فقد سبقها الشاب المنتحر من برج القاهرة أيضا.

فيديو البنت اللي انتحرت في سيتي ستارز

كان السبب الرئيسي وراء انتحار هذه الفتاة أنها كانت في خلافات أسرية مع والدتها ووالدها البالغ من العمر 60 سنة.

حيث كانت (مايا) الفتاة المنتحرة تسكن في مدينة نصر وتجمل الجنسية المصرية جنسية أبيها ووالدتها أيضا.

وكان والد الفتاة ظهر في حوار تم إجراءه معه للتعرف على كافة التفاصيل وقال انه كان مانع عنها الخروج من المنزل بحد أكثر من الطبيعي.

وروت صديقة هذه الفتاة أن صديقتها المقربة مايا كانت تتحدث معها وقالت أنها تريد الانتحار بالفعل ولكنها لم تأخذ بحديثها على محمل الجد وشجعتها على المقاومة وان الأمور ستتحسن ولكنها لم تسمع لها وقامت بالانتحار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: