فيديو اشتي حديد تسبح بالمايو كامل.. شاهد الآن

فيديو اشتي حديد تسبح بالمايو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والمتنوعة والذي شكل ضجة كبيرة جدا بين جميع رواد منصات وتطبيقات السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية.

جاء هذا الأمر بعد أن تم العثور على إحدى الفيديوهات للفنانة العراقية الشهيرة اشتي حديد، والجدير بالذكر أن هذه الفنان  تعتبر من أهم وأشهر الفنانات المعروفات بشكل كبير في العراق وفي كافة أنحاء العالم العربي.

عرفت هذه الفنانة من خلال مشاركتها في العديد من الأعمال السينمائية والدرامي أيضا في العراق، كما أنها أيضا من ابرز واهم مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد الآن: شاهد مقطع فيديو اعدام قتلة الاغبري كامل +18 يوتيوب

وتمتلك حسابا رسميا على موقع الفيديوهات القصيرة أو منصة السوشيال ميديا الشهيرة والتي يستخدمها الملايين من الأشخاص وخاصة الفتيات والفنانات من كافة أنحاء العالم “سناب شات”.

وهذا هو التطبيق الذي بدأت من خلاله القصة الفاضحة، بعد نشر فيديو غير أخلاقي لها وهي تعوم بإحدى المسابح بالبكيني مما أثار الجدل، وأثار الفيديو غضب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعي هذه الفنانة أيضا.

ويشار إلى أن الفيديو المنتشر كان تم تداوله من قبل الرواد الذين أبدو غضبهم عنه وليس على سناب اشتي فقط بل ذاع صيت الأمر على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل فيسبوك وتويتر وانستقرام وغيرها.

فيديو اشتي حديد تسبح بالمايو

ولا تزال الفنانة حتى الآن لم تعلق على هذا الفيديو المنتشر الذي شكل ضجة مساء الأم الاثنين 6 سبتمبر 2021، والجدير بالذكر أن هذه الفنانة تحمل الجنسية العراقية حيث مكان ولادتها ونشأتها وليست متزوجة وعمرها الحالي هو 27 سنة.

وكانت الفنانة دائما ملا تثير الجدل بفيديوهاتها وصورها الغير ملائمة للبعض من متابعيها والذين ينتقدونها في هذا الأمر بشكل كبير، وتصدرت الفنانة العراقية اشتي في أهم ترندات موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر”.

التي تصدر هاشتاج يحمل اسمها بالمسبح وتصدرت في ابرز عمليات البحث الرائجة على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل” أيضا بين الأشخاص الذين يريدون مشاهدة الفيديو أو التعرف على تفاصيل الواقعة وهذا ما وفرناه لكم خلال السطور الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: