مقطع فيديو فضيحة طنجة البنت اللي عروها +18 الأصلي كامل في المغرب

مقطع فيديو فضيحة طنجة البنت اللي عروها الذي تصدر في أهم عمليات البحث الرائجة في الوقت الحالي على محرك البحث الشهير “جوجل” وفي أهم ترندات موقع التواصل الاجتماعي العالمي والشهير “تويتر”.

جاء هذا بعد أن تم العثور على فيديو فاضح وغير أخلاقي لشاب مواطن مغربي يقوم بالاعتداء على سائحة أجنبية في مدينة طنجة المغربية.

التي من المعروف أنها تعتبر من أجمل البلاد العربية والتي يأتي لهلا السياح من كافة أنحاء العالم لزيارتها والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة في هذه المدينة.

قد تشاهد أيضا: شاهد مقطع فيديو السجود للكلب من ممرض تحت أمر طبيب كامل وتفاصيل الواقعة

ويشار إلى أن هذا الشاب اعتدى على السائحة بطريقة غير أخلاقية تماما ومسيئة لسمعة وشرف ونزاهة الشعب المغربي ولهذه المدينة العريقة والكبيرة طنجة.

وتم تصوير هذه الواقعة بعدسات فيديو احد الأشخاص المجهول الهوية والتي كانت تتضمن اعتداء مواطن مغربي على سائحة أجنبية بطريقة غير أخلاقية من ثم هرب ولم يتمكنوا من العثور علبيه.

فيديو فضيحة طنجة

ولكن في هذا الفيديو ظهرت ملامح هذا الشاب واضحة تماما ومن الممكن التعرف عليه بكل سهولة والصورة واضحة بجودة عالية.

ولهذا فقد طالب العديد من المستخدمين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والمتنوعة التي انتشر عليها هذا الفيديو بشكل غريب وكثيف وأثار جدلا واسعا على شبكة التواصل الاجتماعي المتنوعة.

كما أثار غضب الجميع أيضا هذا الفيديو الغير أخلاقي والمسيء للجميع المغربي بكل تأكيد، مما دفع الجميع لإبلاغ الجهات المخصصة والشرطة المغربية لسرعة التحرك في هذا الأمر والقبض على صاحب الواقعة.

ليتم اتخاذ الإجراءات المناسبة وتوقيع العقوبة اللازمة عليه لكي تكون سمعة هذه المدينة في البلاد الأجنبية كما هي وان لا يلوثها شاب طائش مثل هذا الشاب الوقح الذي طالب الجميع أن يتم القبض عليه في أسرع وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: