مقطع فيديو متحرش بريدة شارع المشاغل +18 كامل السعودية تويتر

تصدر فيديو متحرش بريدة شارع المشاغل بالمملكة العربية السعودية في ترندات موقع التواصل الاجتماعي الشهير “جوجل”.

هذا خلال الساعات القليلة الماضية وفي أهم عمليات البحث الرائجة في الوقت الحالي على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل”.

حيث تداول العديد من المغردون على منصة السوشيال ميديا الشهيرة عالميا والأكثر استخداما بشكل يومي في جميع البلاد العربية “تويتر”.

فيديو يوثق لحظة محاولة التعدي والتحرش بإحدى المواطنات بمدينة بريدة وتحديدا في شارع المشاغل في السعودية وكانت الفتاة هي من صورت هذا الفيديو.

قد تشاهد أيضا: شاهد مقطع فيديو متحرش ابها في دورة المياه بالسعودية كامل +18 .. تفاصيل

من اجل نشره على السوشيال ميديا وإبلاغ الجهات الأمنية من اجل القبض على هذا المجرم المتحرش في أسرع وقت، حيث كان يظهر في الفيديو شاب مجهول قالت الفتاة أنها تعتقد انه هندي الجنسية وحاول التحرش بها.

وكان في الفيديو يظهر وهو يقوم بأفعال جنسية غير لائقة ومسيئة للغاية وقالت الفتاة انه حاول أن يفتح باب السيارة والتعدي عليها ولكنها قامت بتهديده والتصدي له في الوقت المناسب.

وشكل هذا الأمر ضجة كبيرة جدا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بين جميع الرواد وبين جميع المواطنين في المملكة العربية السعودية الذين طالبوا بسرعة القبض على هذا المتحرش الوقح.

وان يتم إدخاله السجن من اجل القضاء على مثل نوعيته المنتشرة في البلاد وخاصة في هذه الفترة التي كان قد ظهر فيها متحرش آخر في دورة المياه أيضا في مدينة أبها السعودية.

مقطع فيديو متحرش بريدة شارع المشاغل

وحدث هذا الأمر منذ حوالي 4 أيام أن حاول مواطن سعودي التحرش بفتاة داخل دورة مياه السيدات في أبها بالمملكة العربية السعودية ولم يكن حينها هناك تحرك رسمي من قبل الجهات الرسمية الحكومية في المملكة، مما ثار غضب الجميع وطالبوا الجهات الأمنية والشرطة السعودية بسرعة التحرك في هذا الأمر ومتابعة الأحداث بشكل يومي.

لأنه يوجد عدد كبير من المتحرشين يجالون بشكل يومي سلب عرض وشرف المواطنين السعوديين ويجب أن يتم القضاء على أمثالهم في أسرع وقت وسجنهم ليكونوا عبرة لمن يفكر في القيام بهذه العملية مجددا.

وأثار هذا الفيديو غضب جميع المغردون على تويتر بعد أن تم تداوله بشكل كبير على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وطالبون من الجهات الأمنية سرعة التحرك.

وتم تقديم العديد من البلاغات للشرطة السعوديين أيضا ومن المنتظر حاليا أن يتم التحرك في هذه الواقعة والقبض على المتهم في أسرع وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: